راندا البحيري لوالد حلا شيحة: "دموعك وجّعتلي قلبي"

القاهرة –" لها" 23 يوليو 2021

وجّهت النجمة راندا البحيري رسالة خاصة الى الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في «إنستغرام» صورة له، وأرفقتها بالتعليق: "بعد كل اللي حصل واللي اتقال والتضامن من قلبنا مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف ذكي، وجب عليّ تقدير وشكر هذا الرجل العظيم الفنان أحمد شيحة، وعايزة أقوله حضرتك على راسي وأنا بحترمك جداً جداً جداً وبحبك بجد".


وأضافت: "وشكر لوقوف حضرتك مع الفن والفنانين، ومقدّرة جداً موقف سعادتك، ودموعك الغالية وجّعتلي قلبي، أنا أم وعارفة وحاسة بيك جداً وربّنا يطمنك عليها وعلى عيلتك كلها وأتمنى ليكم يا رب كل حاجة حلوة كلكم أنت وعائلتك المصونة".

واختتمت البحيري تعليقها بالقول: "وآسفة لو كنت حادة في ردي على بوست ابنتك الفنانة والتي طالما أحببتها من صغري وكنت طول عمري بحب رقتها وشكلها الجميل ونقائها ولا زلت أتمنى لها كل خير يا رب ربنا يسعدها ويهديها للأصلح لها ولأولادها اللهم أمين".

وسبق لراندا البحيري أن وجّهت انتقادات لحلا شيحة بعد أزمتها مع تامر حسني وإعلانها ندمها على فيلم "مش أنا"، وأنها تغيرت وتابت عن المشاهد الرومانسية التي جمعتها بتامر في الفيلم والكليب الذي أخذ مشاهد منه.