تامر حسني: مسلسلي لا يشبه مسلسل محمد فؤاد...

السينما السورية, الغناء, تامر حسني, محسن جابر , كريم محسن , مطربون, محمد فؤاد, مسلسل, مسلسل مصري, منير الوسيمي

12 يناير 2011

بعد بدء تامر حسني تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد «آدم»، فوجئ بأقاويل تردد أن هناك تشابهًا شديدًا في أحداث مسلسله مع أحداث مسلسل «أغلى من حياتي» الذي قدمه محمد فؤاد رمضان الماضي. تامر اندهش من تلك الأقاويل، وأكد أن من يرددونها يريدون التشويش على مسلسله أثناء التصوير، وأضاف: محمد فؤاد نجم كبير وصديق لي وأنا معجب بما يقدمه سواء في الغناء أو التمثيل، لكن لا يمكن أن أقدم مسلسلاً شبيهًا بعمل آخر.
تامر بدأ التصوير في ديكور حيّ شعبي، ويشاركه بطولة المسلسل مي عز الدين وماجد المصري وعفاف شعيب وأحمد زاهر.
المسلسل تغيّر اسمه من «ابن البلد» إلى «آدم»، وتردد أن وجود أغنية لمحمد فؤاد باسم «ابن البلد» وراء تغيير تامر لاسم العمل حتى يبتعد أكثر عن اتهام مسلسله بالتشابه مع مسلسل محمد فؤاد.
من ناحية أخرى شارك تامر في احتفال المطرب الشاب كريم محسن بإطلاق ألبومه الجديد. وبدأ الحفل الذي أقيم على إحدى البواخر النيلية بغناء كريم لمجموعة من أغنيات ألبومه الجديد، وبعدها صعد إليه تامر حسني الذي أعلن أنه لا يعتبر كريم مجرّد صديق ولكنه يشعر بأنه ابنه على المستوى الفني! كما صعد إلى خشبة المسرح والد كريم الذي رقص مع ابنه بالعصا.
وألقى كريم كلمة قصيرة أكد فيها أن كلاً من محسن جابر وتامر حسني سانداه بقوة.
وأكد تامر حسني أنه إذا كان كريم محسن يشبهه قليلاً في لونه الغنائي، فهذا بسبب تأثر كريم به لعلاقتهما القوية، لكن كريماً له في النهاية شخصيته المستقلّة.
حضر الحفل من النجوم ميرهام حسن ومروة نصر ودينا فؤاد وإيساف ورامي صبري ونقيب الموسيقيين منير الوسيمي.