بعد اعتزاله الفن... فيديو لنجم The voice يوسف السلطان داخل المسجد يُحدث ضجة

28 يوليو 2021


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب يؤذّن في الجامع، وقيل بأنه نجم برنامج The Voice المغنّي الكويتي يوسف السلطان، الذي أعلن اعتزاله الفن بشكل نهائي أخيراً.

ويظهر في المقطع المنتشر بكثافة الشاب بالجلباب الأبيض وهو يرفع الأذان، مما أحدث ضجة كبيرة بين المتابعين الذين أشادوا بصوته الجميل.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع، وتم تداوله بكثافة بين الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما استغرب البعض قرار يوسف، واصفين إياه بالمتسرّع، أشاد البعض الآخر بخطوته هذه وتمنّوا له الطمأنينة والسكينة بعد قراره الجريء.


وكان الشاب الكويتي قد أعلن اعتزاله الفن بشكل نهائي بعد طول تفكير، وقال: "أعلن اعتزالي هذا المجال بغنائه ومعازفه، مجال دمار للعقول والأنفس، الغناء والمعازف في زمننا اليوم إثم وحرام، والكلام المنتقى للغناء أشد حراماً بسبب الكفر في القول من الكلمات والهدف منه واضح، ربما يكون طريقاً لمن لا يمتلك شخصية في حياته، كالعارضات والشواذ وغيرهم ممن يحبون الظهور من طريق وسائل الإعلام بالعار والخزي والترّهات ولفت النظر والتفرقة والجهالة، سأهجر هذا المجال هجراً جميلاً وبكل قناعة لوجه القهّار".