زكي فطين عبد الوهاب: الورم ينشط مجدداً

القاهرة - "لها" 28 يوليو 2021


كشف الفنان زكي فطين عبدالوهاب، في اتصال هاتفي مع برنامج «مساء dmc" المُذاع على قناة «dmc» الفضائية، تفاصيل جديدة عن حادثة السرقة التي تعرّض لها، أثناء عودته إلى المنزل، فقال: "موضوع السرقة التي تعرضت لها بسيط جداً، وأنا كنت بتريق عليه، والموضوع مش كبير، واللي عملوا كده دمهم خفيف". وأضاف: "أنا لم أشك فيهم، بسبب دوخة من الأدوية اللي بخدها وبعد الحادثة أخدت تاكسي لغاية البيت، وحظي الكويس إن البطاقة والمستندات الشخصية في جيب القميص".

وعن حالته الصحية، قال: «أنا خلصت 15 جلسة على المخ، وحالياً في مرحلة الخضوع لأشعة على الرئة، لأن الورم نشط تاني، وهعمل مسح ذري على العظام، وبعدها سوف أذهب لعلاج ألم شديد في البطن، وكل هذا سوف يتحدد خلال الأسبوع المقبل».

وكان عبدالوهاب قد تعرّض لعملية سرقة أثناء شرائه بعض احتياجات منزله في أحد الشوارع... وروى عبر حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك"، ما حدث معه قائلاً: "النهارده اتعرضت لعملية سرقة في الشارع حوالى الساعة 3 كنت رايح أشحن كارت عداد الكهرباء، وكنت تعبان فقررت آخد تاكسي للبيت علشان ما كنتش قادر أمشي". وأضاف: "قبل ما أوقف التاكسي كنت شايل الحاجات في كيس بلاستيك والحاجة وقعت على الأرض واتلمّوا عليا تلاتة أو أربعة أشخاص واحد منهم قالي ما توطيش يا فنان إحنا هنجيبها وبدأوا في لمّ الحاجات".

وتابع قائلاً: "رجعت البيت أبص في الكيس ملقتش المحفظة، ولقيت الكيس مفتوح من الجنب بموس أو كاتر... هي عملية سرقة في منتهى الذكاء، الحمد لله الورق كان في جيب القميص أخدوا المحفظة بالفلوس وبس".

يُذكر أنه عُرض لزكي فطين عبد الوهاب أخيراً مسلسل "كوفيد- 25" الذي شارك فيه مع النجم يوسف الشريف، والذي عُرض في رمضان الماضي.