في مكانٍ ما مع لورو بيانا: تحية إلى الطبيعة والأناقة الإيطالية الحملة الإعلانية لمجموعة خريف وشتاء 2021-2022 تحتفي بالجمال مع شخصيتين رائعتين

30 يوليو 2021

لحملتها الإعلانية لموسم خريف وشتاء 2021-2022، اختارت لورو بيانا الاحتفاء بالطبيعة الإيطالية الساحرة التي كانت المسرح المثالي للحملة. في الفصل الأحدث من قصة "في مكانٍ ما مع لورو بيانا" تسلّط المصوّرة الفوتوغرافية زوي غيرتنر الضوء على صور البورتريه الأثيرية وتكشف عن عالمٍ جذاب يحتفي بالأنوثة والأناقة الاستثنائية التي تشتهر بها الدار.


في هذه الحملة، تعيد لورو بيانا التشديد على عشقها للطبيعة والروح العفوية والسحر الأزلي، وتستعين بالعارضتين الشهيرتين آمبر فاليتا وميكا أرغانياراز لتجسيد تلك الصورة، خاصةً أن كلاً منهما تتمتع بشخصيةٍ قوية تعكس قيم العلامة وجوهرها. وتبرز في الحملة قطع الدار الجديدة بطرقٍ غير متوقعة، وتخلق روايةً بصرية لافتة، أبطالها الألوان الدافئة والحركات العفوية والأحاسيس الشاعرية.


كما يعكس الضوء الطبيعي نعومة القطع المحبوكة وقصّاتها الانسيابية التي تبدو وكأنها تنساب على الجسم، ولا يمكن إغفال الانسجام التام بين الألوان الترابية الغنية التي تبرز بوضوح مع كل حركةٍ أنيقةٍ تؤدّيها العارضتان.

تحتفي الحملة الجديدة بالإطلالة الطبيعية البعيدة عن التكلف مع خلال القصّات الواسعة ذات الخطوط الكلاسيكية، والأقمشة الناعمة الملمس وكل التفاصيل الأخرى التي تعكس عالم لورو بيانا الأنيق والراقي.