شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بكشف معجزة ولادتها

01 أغسطس 2021

أحتفلت النجمة المصرية الكبير شريهان بعيد ابنتها الصغرى تالية عبر مجموعة من الصور التي نشرتها في حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، حيث روّت قصة انجابها رغم صعوبة الأمر طبياً بعد إنجاب ابنتها الكبرى لولوة من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة والد ابنتيها.

وكتبت: "كنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل".

وأضافت: "وفي نفس العام كانون الأول (ديسمبر) 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي و قرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة".

وتابعت: "أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن وإستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في أنتشاره ومستحيل .. ولكي الخيار في الإختيار وإختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ او أخت، فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون، الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيء كل شيء".

واختتمت منشورها بقولها: "كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك و دعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم".