شيرين تعود بإطلالة ساحرة إلى "إنستغرام" بعد غياب

05 أغسطس 2021

عادت النجمة شيرين عبد الوهاب إلى التفاعل مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "أنستغرام" حيث يتابعها نحو 10 ملايين شخص.

ونشرت صورة جديدة لها بإطلالة اهتمت بها خبيرة التزيين هالة عجم، فنالت نحو ربع مليون إعجاب من متابعيها وزملائها، إذ كتبت النجمة المصرية غادة عبد الرازق: "قمراية حبيبتي قمراية الحب انت".

وكانت شيرين أعربت عن سعادتها بالغناء أخيراً أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في المؤتمر الأول لمباردة "حياة كريمة" الذي نُظّم أخيراً، حيث قالت: "اتشرفت اني غنيت قدام سيادتك وشاركت في حدث عظيم انشالله لأول مرة هيرفع عن ملايين من اهلنا المعاناة ويوصلهم لحياة كريمة يستحقونها، ربنا يخليك ويحفظك لمصر ولينا وذكرك لربنا في كل خطابات سيادتك بجدّ حاجة من اجمل وأغلى ما اسمع واكثر شئ بيطمنّي على بلدي".

يُذكر أنّ شيرين عبد الوهاب قد تعرّضت لأزمة أخيراً بسبب تسريب مكالمة هاتفية لوالد زوجها الفنان حسام حبيب كشف فيها عن رغبة نجله في الزواج من أخرى بهدف الإنجاب، وتحدث عن تحكّم ابنه في كل المسائل المالية المتعلقة بشيرين، لكن حسام نفى ما قاله والده وطالبه بعدم التدخل في حياته، كما أكدت شيرين أن كلام حميها لا يؤثر في علاقتها بزوجها الذي تحبّه وتأتمنه على نفسها وابنتيها.