لورو بيانا تقدّم حذاء 360 Colorama الرياضي

05 أغسطس 2021

كشفت لورو بيانا عن آخر ابتكاراتها، وهو حذاء 360 Colorama الرياضي الذي يمتاز بخفّته العالية وتصميمه المبتكَر والأنيق. ولهذا الحدث قدّمت العلامة فيديو ترويجياً مميزاً من تصوير وإخراج الفنان المبدع بارنابي روبر، ويظهر فيه بطلا رياضة الغطس الحر غيّوم نيري وجولي غوتيير وهما يغطسان برشاقةٍ وخفة في بحيرةٍ زرقاء صافية.

في هذا الفيديو، تعبّر لورو بيانا عن الإحساس الذي يبعثه حذاء 360 Colorama وهو إحساسٌ بالتناغم والتوازن تعززه الألوان الحيوية، وهي الأزرق والبورغندي والأحمر القرميدي والأخضر المائل الى الأزرق. يزن هذا الحذاء 360 غراماً فقط، مما يجعله من أخفّ أحذية العلامة وزناً، كما يتمتع بتصميمٍ مرن ونعلٍ مانعٍ للانزلاق وجزءٍ علوي مصنوع من صوف المرينو، وهو خامة غاية في الخفّة تتجاوب بسهولةٍ وسرعة مع التغيرات التي تطرأ على درجة حرارة الجسم ليتمتع من ينتعل الحذاء بمنتهى الراحة.

يتميّز المخرج روبر بخبرةٍ طويلةٍ في المجال الإبداعي، خاصةً بعد تعاونه مع الكثير من الأسماء اللامعة مثل المغني الراحل ديفيد بوي والمغني موبي وفرقة Snowpatrol وغيرهم، وفي هذا الفيديو، نجح في ترجمة شعور الحرية والخفة الذي يمتاز به هذا الحذاء إلى صورٍ غايةٍ في الجمال. وقد اختار روبر التصوير تحت الماء لتعزيز أهمية الخفة وحرية الحركة حتى على عمق 42.15 متراً تحت سطح الماء في بركة Y-40 The Deep Joy في مونتيغروتو في بادوا. ولبثّ الحياة في فكرته، استعان ببطلَي الغطس الحر غيّوم نيري وجولي غوتيير اللذين عبّرا عن مصدر وحي التصميم بحركاتٍ رياضيةٍ رشيقة وهما ينتعلان الحذاء. والنتيجة النهائية كانت لوحة فنية زاهية الألوان تبعث على الراحة والاسترخاء.

في غياب الهواء والجاذبية الأرضية، يبدو البطلان وكأنهما يطفوان في مساحةٍ زرقاء شاسعة، يتأرجحان بين الحقيقة والخيال، في لحظةٍ توقف فيها الزمن. حركاتهما الانسيابية في الماء تعكس روح الحرية والانطلاق وحتى المفاجأة! وفي الأعماق، يكتشفان حالةً جديدةً من الوجود أكثر خفّة ورشاقة، وهي تماماً الحالة الساحرة والفريدة من نوعها التي أرادت لورو بيانا التعبير عنها مع حذاء 360 Colorama الجديد.