بالفيديو - استقبال مميز لنجم كويتي مفجوع بموت والدته

07 أغسطس 2021


أعرب الممثل الكويتي فهد البناي عن شكره وامتنانه للجمهور والنجوم الذين حرصوا جميعهم على مواساته في مصابه الأليم بعد رحيل والدته قبل يومين.

وشارك الممقل الخليجي مقطع فيديو على "انستغرام" روثق لحظة دخوله إلى المسرح بعد أيام قليلة على وفاة والدته سعاد راشد أحمد الدواس، التي فارقت دنيانا ظهر الأربعاء الماضي، ليستقبله الحاضرون وزميله على المسرح بالتصفيق والترحيب، لاحترامه لهم جميعاً وتخطي مصابه الموجع لساعات لإنهاء دوره في المسرحية بكل حب وإحترام.

وعبر البناي عن شكره الكبير من خلال تعليق كتب فيه: "وكأني ولأول مرة أصعد فيها على خشبة المسرح.. خفت وارتبكت وشعرت وكأني في بداياتي.. صعدت على الخشبة وسمعت هذا التصفيق الحار الذي ولأول مرة أسمعه في حياتي الفنية".


وأضاف: "لم يكن تصفيقاً من قبل جمهور إلى فنان بل كانت طبطبة من قبل أهل إلى ابن. فعلاً هذا كان شعوري حينها شكراً بحجم السماء رحم الله والدتي".

وكان النجم الشاب حرص على شكر متابغيه في وقت سابق على مواساته ووقوفهم بجاتبه عقب رحيل والدته، ووجّه الشكر لكل من واساه في مصابه، وكتب: "شكراً على التعزية والمواساة.. أتقدَّم بجزيل الشكر ووافر الامتنان إلى جميع من تفضّل وقدّم واجب العزاء والدعاء في وفاة والدتي".


وتابع: "سواء بالمشاركة في مراسم الدفن أو تقديم واجب العزاء في المقبرة أو بالاتصال هاتفياً أو عن طريق التواصل الاجتماعي، ونلتمس العذر لمن لم يستطع".