بالفيديو - طليق مريم حسين يوضح للمرة الأولى قصة سجنه.. وهذا عدد زيجاته

08 أغسطس 2021


أوضح عارض الأزياء السعودي ونجم مواقع التواصل فيصل الفيصل حقيقة إلقاء القبض عليه واعتقاله في المملكة العربية السعودية خلال استضافتها مع الاعلامية مي العيدان في برنامجها "كشف حساب".

ولفت إلى أن ما حصل معه بعد الأزمة العائلية التي مرّ بها مع طليقته الفنانة مريم حسين لم يكن بالمعنى الحرفي لجملة إلقاء قبض عليه بل "كان في تلك الفترة موقوفاً على قضية معينة واجهت فيه بعض الضغوطات والتحديات وهو موضوع شائك ولا يمكنني الغوص في كامل تفاصيله".

وأكد ان ما تم تداوله عن انه ألقي القبض عليه لأنه أساء الى طليقته غير صحيح ولا يمت للواقع بصلة، موضحاً "في الحقيقة واجهت بعض التساؤلات من قبل الدولة السعودية بسبب فيديو التقطه في تركيا بالـ2016 وانتشر لي، إضافة إلى زواجي من دون تصريحة لأن زوجتي أجنبية".


وأشار الى أن هذه الأسباب هي التي دفعته للابتعاد عن عالم السوشيال ميديا لإعادة ترتيب حياتي.

وخلال اللقاء، أشار الفيصل الى أنّه تزوّج 4 مرات، من بينها زيجة باختيار أهله وهو في سن 19 عاماً، وزيجة أخرى من الفنانة المغربية، وقال: "وقت زواجي في سن 19 عاماً كنت في مرحلة الطيش والشباب، ولم أكن على دراية كافية بأمور الزواج".


وعن أسباب فشل استمرار زيجاته وقصِر مدتها، قال إنّه لم يجد ما كان يطمح إليه في الزواج، حيث تقيّد بمسؤوليات، على عكس شخصيته المُحبِّة للانطلاق والسفر.