"داماس" تطلق مجوهرات “دجولا" في منطقة الشرق الأوسط

11 أغسطس 2021

تُعلن مجوهرات "داماس" بفخر عن أحدث إِضافة إلى العلامات التجارية العالمية؛ مجوهرات "دجولا". دار المجوهرات الباريسية "دجولا" التي تم إنشاؤها في عام 1994، وصلت أخيراً إلى دبي. تمّ افتتاح "ميزون دجولا" هذا الصيف في الطابق الأول في الامتداد الجديد للفاشن أفينيو، في دبي مول. ويضم مجموعاته المميّزة والفريدة، ولاحقاً سيتم افتتاح متاجر "دجولا" في المملكة العربية السعودية والكويت. ويمكنكم أيضاً العثور على بعض القطع المميّزة من "دجولا" في متاجر مُختارة من "داماس" في الإمارات العربية المتحدة. تُعَد "دجولا" علامة تجارية عصريّة تهدف إلى تغيير مفهوم المجوهرات التقليدية.

أسّس العلامة التجارية ألكسندر كوروت المُؤسّس والمدير الفنّي للدار. أحدَث ألكسندر ثورة في صناعة المجوهرات بإِبداعه وأُسلوبه المُتميّز. إن تصوُّره للحداثة وعدم المُطابقة هو الإلهام وراء اتجاه "غلام روك" الذي يتم تقديمه في "دجولا". تتجاوز إبداعاته رموز المجوهرات التقليدية التي تنعكس في تصميماته وفي مفهومها العام. "غلام روك" فريدة وجريئة، يتميّز كل من يرتَديها بأسلوب حياة مختلف من خلال مجموعاتها العصرية.

إاشتهرت "دجولا" في صناعة المجوهرات المميّزة حيث تستلهم مجموعاتها من الاتجاهات والموضة الحالية ولكن بتصاميم أكثر جرأة، وهو ما يجعلها فريدة من نوعِها. هذا هو الاتجاه الذي تخيّله ألكسندر، وهو صنع مجوهرات تكسر كل التقاليد المتعارف عليها. ومن أفضل إبداعات "دجولا" والتي تَحظى بشعبية عالمية: "سولاي" و "باربليه" و "غرافيك" و "فيري تيل" وغيرها الكثير.

تشتهر العلامة التجارية أيضاً بالبيرسنغ (ثَقب الأُذن)، حيث إنها واحدة من الركائز الأساسية التي تَخلق هوية العلامة التجارية المُثيرة والعصرية التي تُمثلها "دجولا". تتميز العلامة التجارية بوجود فنّاني البيرسنغ (ثاقبي الأقراط) الموهوبين في متاجرها، ويمكنهم ثَقب أُذن كل شخص بناءً على أسلوبه وشخصيته. لدى "دجولا" مجموعة فريدة ومتنوعة من الأقراط التي يمكن ارتداؤها في أي مكان من الأذن بناءً على موضِع الثُقب. هذه الأقراط تُضيف لمسة جميلة وجريئة لمن يرتديها حيث يمكن تصميمها مع مجموعات وقطع أُخرى مثل العقود والأساور والخواتم.

تَكسِر العلامة التجارية الحدود التقليدية من خلال الجمع بين بساطة الذهب والألماس لإنشاء مجموعات من المجوهرات التي لا تُنسى. تختلِف "دجولا" عن باقي العلامات التجارية بأنها تواصل بناء وجودها من خلال الإبداع الدائم. "دجولا" هي الإضافة المثالية لمجوهرات "داماس" لأنها تُسلّط الضوء على مظهر جديد للمجوهرات الفاخرة.