بونيتا سعادة تتقمّص فاتن حمامة... وتُشعل الشبكات بالبيكيني

12 أغسطس 2021

تقمّصت النجمة اللبنانية بونيتا سعادة شخصية الفنانة المصرية الراحلة فاتن حمامة بالشكل والصوت، في فيديو يرصد "سيدة الشاشة العربية" بين الماضي والحاضر، عبارة عن فيلم قصير من تأليفها، ومونتاج وسام ترجمان.

وأطلّت سعادة في الفيديو بملامح مماثلة للنجمة الراحلة في مناطق مختلفة من مصر، لا سيما قرب نهر النيل والأهرامات، متحدثةً بصوتها الذي استطاعت تقليده إلى حد المطابقة.

وفي سياق آخر، أشعلت بونيتا شبكات التواصل الاجتماعي، بنشرها مجموعة صور بدت فيها بملابس البحر، وأرفقتها بالتعليق: "لا تحسدونا إذا ابتسمنا في صورة، فلا أحد يعرف ما خلف هذه الابتسامة".


وكانت سعادة قد قلّدت أخيراً بأسلوبها الخاص والمميز مواطنتها الفنانة نوال الزغبي، من خلال نشرها كليب يرصدها بأبرز إطلالات "النجمة الذهبية" بمناسبة عيد ميلاد الأخيرة.

ونشرت سعادة الفيديو الخاص عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، وعلّقت عليه قائلةً: "ينعاد عليكي شرشور، حبيت قدّملك هالمعايدة على طريقتي". وأضافت بطرافة وعفوية: "صحيح مش من اخراج ميرنا خياط ولا الكلبة كبر كلبتك ولا ثيابي براند ولا نجوميتي مثلك ولا قلبي طيب مثل قلبك، بس المهم من هيدا وكلو إنو بقدّرك وبحبّك كشخص بالدرجة الأولى".