مهووس بنوال الزغبي يجني ثروة طائلة منها... بهذه الطريقة

16 أغسطس 2021


نجح معجب مصري بالنجمة ​اللبنانية نوال الزغبي،​ ويحمل لقب "ميدو" في جني مبالغ كبيرة من المال، وذلك من خلال احتفاظه بألبومات نجمته المفضلة منذ دخولها عالم الغناء حتى اليوم... حيث نشر عبر صفحته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي 15 نسخة نادرة لألبومات الزغبي بين "سي دي" و"كاسيت"، وهي: "الليالي"، "ياما قالوا"، "مالوم"، "اللي تمنيتو"، "بلاقيه في زماني"، "مندم عليك"، "عينيك كذابين"، "وحياتي عندك"، "معرفش ليه"، "كده bye"، "خلاص سمحت"، ""مش مسامحة"، وغيرها من النسخ النادرة التي لم تعد متوافرة في الأسواق العربية.

وأكدت التعليقات أن "ميدو" قد يحصل على ثروة كبيرة مقابل بيع هذه المجموعة التي استطاع الحفاظ عليها طوال السنوات الماضية، تعبيراً منه عن حبّه للفنانة اللبنانية.

من جهة ثانية، اعتذرت نوال بلباقة عن تسلّم جائزة "الموريكس دور" التي تُمنح سنوياً للفنانين اللبنانيين المبدعين، في حفل يُقام في العاصمة بيروت، وعزت سبب رفضها الجائزة إلى الأوضاع الاقتصادية والسياسية الصعبة التي تشهدها البلاد خلال الفترة الأخيرة.

وأشادت الزغبي بإقامة الحفل رغم الظروف الصعبة التي يعانيها لبنان، وكتبت في تغريدة عبر "تويتر": "آمل أن تكون قيامة لبنان قد أصبحت قريبة... فلبنان ليس بخير".