عمرو دياب يُحدث ضجة بفيديو... وأول ردّ على خبر إطلاق قنابل غاز في حفله

16 أغسطس 2021

بعد جدل كبير بسبب مقاطع الفيديو التي انتشرت من حفل النجم عمرو دياب في العلمين، علّقت الداخلية المصرية على خبر إطلاق الأجهزة الأمنية قنابل غاز على حشود الجماهير وأوضحت ما حصل.

ونشر حساب الداخلية المصرية على "تويتر" تغريدة جاء فيها: "نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله حول إطلاق الأجهزة الأمنية قنابل غاز على تجمعات المواطنين أمام مكان إقامة حفل المطرب عمرو دياب بمدينة العلمين بمحافظة مطروح".

وشهد الحفل حضور أعداد كبيرة من جمهور "الهضبة"، وقدم مجموعة كبيرة من أغانيه، وشهد الحفل لفتة إنسانية لافتة من النجم المصري باستقباله لشاب من ذوي القدرات الخاصة يعد من محبيه.

وظهر الشاب على المسرح مرتديا "تيشيرت عليه صورة عمرو دياب ويحمل بيده غلاف تلفونه عليه صورة "الهضبة"، فاستقبله الأخير بترحاب الكبير، وقال الشاب: "بحبك قوى يا هضبة".


وعبّر الشاب عن سعادته بالركوع على الأرض، وهو ما أقلق عمرو دياب عليه ظناً منه بأنه وقع، فسارع لمساعدته بحذر. والتقط الثنائي عددا من الصور التذكارية معا بعدما أوقف عمرو دياب الحفل ويطلب من الجمهور الترحيب بالشاب بحفاوة.


تداول  الجمهور مقطع الفيديو على مواقع التواصل، انهالت عليه التعليقات، التي أشادت بإنسانية النجم المصري، وعلاقته العفوية مع جمهوره ومحبيه.