بالفيديو - هنا الزاهد تكشف تفاصيل عن حياتها الشخصية وخلافاتها مع زوجها

17 أغسطس 2021

بطريقتها العفوية، كشفت الفنانة هنا الزاهد خلال استضافتها في برنامج "البوكس" عن تفاصيل عديدة حول حياتها الشخصية والزوجية.

وكشفت الفنانة المصرية عن إحدى مشاكلها قائلة: "لا أفكر قبل الكلام وهذه مشكلتي وأنا إنسانة متسرعة جدا حتى في نشر صوري على إنستغرام، ومبفكرش ومحتاجة أقعد شوية مع نفسي".

وأكدت أن فترة زواجها لم تتعلم الى الآن الطبخ وقالت بطرافة: "مبعرفش أعمل أكل غير معكرونة بالتونة وكل أنواع البيض واتعلمت أعمل الأرز من قريب ولكني لم اجربه بعد".


ولفتت الى ان "وزني زاد قليلا في الفترة الماضية، وعقب حضور حفل زفاف مؤخرا الناس إعتقدت أني حامل، وأنا تخنت شوية ووزني الآن 53 كيلو".

-وعن زوجها الفنان أحمد فهمي، لفتت الى أن "اسمه على تلفوني مر بمراحل، الأولى كانت أحمد فهمي، ثم أصبح أحمد فقط، ثم تطور الأمر وأصبح (بوبي)، ثم غيرت إلى my love ثم love"، بينما أحمد يسجل اسمها على هاتفه "كتكت".

واعترفت أنها "اتخانقت مع أحمد فهمي مرتين فقط خلال فترة زواجنا، وعملت له بلوك مرتين"، مضيفة "لما بضايق ممكن أقفلالخط في وش أحمد أو فرح أختي، ولكن والدتي لأ".

واكدت الفنانة الشابة أنها "لا أجيد وضع المكياج وغالبا ما أضع القليل منه بنفسي ويكون فيه بعض الأخطاء"، وكشفت أن "أحمد بيتأخر جدا في ارتداء ملابسه قبل الخروج، وبياخد وقت أكتر مني".