روبي تواجه الأشباح في "شقة ستة"

18 أغسطس 2021

من عروض شاهد الأولى، تشويق وحبس أنفاس ورعب أحياناً في مسلسل "شقة ستة" من بطولة النجمين روبي وأحمد حاتم، وتأليف سعاد القاضي ومحمود وحيد ورفيق القاضي ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل، والذي يُعرض على "شاهد VIP"، اعتباراً من 19 آب (أغسطس) الحالي.

ترصد أحداث المسلسل حكاية الصحافية "إنجي" التي تنتقل للعيش في منزل جديد إثر وفاة والدتها، حيث تصادفها حوادث غير متوقعة... فما إن تمضي بضعة أيام على وصولها، حتى تدخل "إنجي" في دوامة من الأحداث المشكوك فيها. إذ تتراءى لها أشباح، وتتخيّل سماع أصوات غريبة تتسبّب في ارتباكها وتخلق جواً من الرعب في حياتها. ومع تقدّم الأحداث، تجد الشابة نفسها متورّطة بالكشف عن عدد من الجرائم التي وقعت في "شقة ستة"، ولكنها لا تدرك أن ثمة مَن يستخدمها لكي تنفذ مخططاته الشيطانية.

وفي هذه الأثناء، يمد يد المساعدة لـ"إنجي" في اكتشاف الحقائق كلٌ من "ياسر" (هاني عادل) و"ناهد" (رحاب الجمل)، اللذين يشكّلان حلقة الوصل بينها وبين الطبيب الشرعي "يوسف" (أحمد حاتم) الذي يقودها إلى حل الألغاز، بالإضافة إلى توجيهات من جارها (صلاح عبد الله).

فهل ما تعيشه "إنجي" هو مجرد أوهام أم حقيقة؟ وهل هي تعيش فعلاً مع مخلوقات عجيبة، عليها التأقلم معها أم تعاني من عوارض نفسية عليها معالجتها؟