افتتاح بوتيك "سلفاتوري فيراغامو" في الكويت

18 أغسطس 2021

يُسرّ دار Salvatore Ferragamo التي تعدّ واحدة من أكثر العلامات التجارية الراقية شهرةً في العالم أن تُعلن عن افتتاح متجر flagship جديد في مجمع الصالحية التجاري في مدينة الكويت.


تتوافر ضمن المتجر الجديد كلٌ من المجموعتين الرجالية والنسائية التي أطلقتها الدار الفلورنسية: من حقائب وأحذية، إلى القطع الجلدية الصغيرة، والأكسسوارات الجلدية وتلك المصنوعة من الحرير، بالإضافة إلى النظّارات والعطور... يتم عرضها كلها ضمن جو هادئ ومريح ملائم للتسوًق بالنسبة الى الزبائن. تتوافر ضمن المتجر أيضاً، خدمة تسوّق خاصّة وخدمات Ferragamo المعهودة والمميزة لتلائم الزبائن وتفاجئهم في آن واحد حيث سيتمتعون بالتميّز والاهتمام بالتفاصيل، وهما السمتان اللتان لطالما تميّزت بهما الدار الإيطالية العريقة. علاوة على ذلك، يتواجد في المتجر ستايلست يتم الاستعانة بهم بناءً على موعد لمساعدة الزبائن في استكشاف أحدث المجموعات.

يعكس التصميم الداخلي للمتجر حس الأناقة والرقي، وهما سمتان لطالما تميّزت بهما رؤية دار Ferragamo، حيث تضفيان جواً أنيقاً وغير متكلّف في آن واحد، وتعكسان مفهوم متاجر Salvatore Ferragamo حول العالم ،والذي تم الارتقاء به عبر لمسات خاصة.

يشغل المتجر الراقي مساحة 166 متراً مربعاً، ويمتاز الديكور الداخلي بأرضيات من حجر الترافرتين الفاتح وبوابات من الترافرتين الداكن. أما الواجهة فهي أيضاً مصنوعة من الترافرتين الداكن مع نوافذ كبيرة وشعارات لوغو مُضاءة. وبالنسبة الى الأثاث فهو يمتاز بخطوطه المنحنية، كما أنه مصنوع من خشب جوز كاناليتو ومطعّم بلمسات من الفولاذ والنحاس الساتاني ليضفي نفحة من الفخامة على المكان. تُساهم الطاولات والخزائن المطلية بالورنيش اللامع في إبراز أسطح الترافرتين الفاتحة والداكنة ضمن المكان.