روبير أبي نادر يطلق مجموعته بأسلوب Trunk Show في دمشق مع تكريم صباح الجزائري

سارة سلامة – دمشق «لها» 20 أغسطس 2021

قدم مصمم الأزياء اللبناني روبير أبي نادر مجموعته الجديدة لصيف 2021 في فندق "فورسيزون" في العاصمة السورية دمشق.

وقدم المجموعة على طريقة Trunk Show حيث كانت الفساتين على مجسمات المنيكانات كمتحف أزياء.

وفي تصريح خاص لـ"لها"، بيّن المصمم روبير أبي نادر أنه سعيد جدا بالحدث، لافتاً إلى أنه بعد عرض المجموعة ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، اختار دمشق لتكون وجهته للانطلاق.

وعبر حسابه الرسمي على موقع "انستغرام" اقترب الفيديو الخاص بفستان العرس الذي صممه روبير أبي نادر في المجموعة إلى 16 مليون مشاهدة في رقم نادر في عالم الأزياء.

واختار مصمم الأزياء اللبناني النجمة السورية صباح الجزائري لتكون هي النجمة المكرمة خلال العرض الخاص به في دمشق Trunk Show.

وأطلق روبير أبي نادر لقب جديد على صباح الجزائري وهو "فيروزة دمشق"، وعبرت الجزائري عن سعادتها بالتكريم قائلة: "سعيدة جدا بالتكريم واتشكره على اختياره لي، مضيفة إن هذه الفعاليات مهمة جدا وخاصة بالنسبة لسورية لأنها تحتاج إلى الفرح".

وحضرت صباح الجزائري على السجادة الحمراء بكامل الأناقة حيث اختارت فستاناً قصيراً من اللون الأسود، وتسريحة شعر بسيطة مع مكياج خفيف يناسب الإطلالة.

وقالت الممثلة روعة السعدي التي كانت بين الحضور: "سعيدة جدا لأننا نمر الآن بوضع سيء نوعا ما فنحن بحاجة إلى هكذا عروض وبحاجة الى تنظيم فعاليات حقيقية وخاصة في مجال الموصة والأزياء".

وأضافت: "العرض مختلف عن الأشياء التي سبق ورأيناها سابقا، كما أن أكثر الألوان التي تلفتني عادة هو اللون الأسود وأحب التصاميم التي تحتوي على البساطة ولكننا احيانا نلجأ نحو التصاميم المختلفة والغريبة".

وبيّن خبير التجميل جبران خباز أن "التصاميم جميلة، والفكرة غريبة وتحدث للمرة الأولى في دمشق، وعادة ما يكون هناك عارضات تستعرض التصاميم، اليوم نشعر كأننا في متحف، وللحقيقة نحن بحاجة إلى هكذا فعاليات، والناس تحب أن ترى أشياء جديدة وجميلة".

وحضر العرض عددا من النجوم والفنانين ومصممي الأزياء وخبراء التجميل والعديد من المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي، وأبرزهم النجمة صباح الجزائري، روعة السعدي، محمد باش، مصمم الأزياء فريد أبو دراع، خبير التجميل جبران خباز.