بالفيديو - لجين عمران تكشف عن طلاق شخصية مشهورة بسبب الخيانة.. وهذا ما قالته عن ارتباطها

21 أغسطس 2021


تحدثت الإعلامية السعودية لجين عمران عن تفاصيل للمرة الأولى حول زواجها في سن مبكر وإنجابها لطفلين قبل أن تطلب الطلاق، مؤكدة أنها تزوجت في عمر 16 عاماً بكامل إرادتها.

وقالت خلال لقاءها في برنامج "ABTalks" مع الاعلامي الاماراتي أنس بوخش: "تزوجت وعمري 16 سنة بكامل إرادتي، سبحان الله نصيب، وخالي شار على أهلي ياخذوا رأيي وأنا وافقت لأنه أخو رفيقتي".

وتابعت: "كنت مبسوطة إني أروح المدرسة وبإيدي خاتم الخطوبة، الزواج عندي كان إني أمتلك بيتي ومطبخي الخاص، وأنا اللي قررت ووافقت".

وحول عدد زيجاتها، رفضت لجين الجواب بشكل مباشر عن الأمر وقالت: "يمكن تزوجت مرة أو مرتين أو ثلاثة أربع أو خمس، لا أريد التحدث عن تفاصيل حياتي الشخصية، وهي ضمن الخطوط الحمر". وحين سألها المذيع ما إذا كانت متزوجة حالياً أم لا، قالت لجين: "شايف خاتم بيدي؟ وحتى لو فيه ما راح أجاوبك".


وأكدت أن الثقة بين الزوجين ضرورية وأمر طبيعي، كاشفة عن شخصية مشهورة، رفضت ذكر اسمها، قد انفصلت عن زوجها مؤخراً بسبب الأمور السيئة التي تحصل على مواقع التواصل الإجتماعي من قبل بعض السيدات اللواتي يرسلن صوراً غير لائقة أو يتكلمن معه، والشاب تعرض لضغوط وأخطأ وانتهى الأمر بالطلاق.

ورفضت لجين التعميم الذي يقول أن كل الرجال خونة، واستشهدت بوفاء والدها لوالدتها وحبه الكبير لها.