صورة للدكتورة خلود في المستشفى محط إهتمام الجمهور

21 أغسطس 2021


بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة، لم تكشف عن تفاصيلها، تحرص الفاشينيستا خلود على إعلام متابعيها عن آخر تطورات حالتها الصحية خلال تواجدها في المستشفى.

ورغم أن خلود لم تكشف عن تفاصيل الجراحة الاي خضعت لها ولا نوعها، إلا أنها نشرت أخيراً صورة لها على سرير المرض مع أطفالها الأربعة في مشهد لطيف نال إهتمام متابعيها بشكل كبير.

نالت الصورة التي ظهرت فيها خلود بملابس المستشفى متعبة ونائمة على السرير، بينما ينام بين يديها ابنها خالد وطفلتها الصفيرة، في حين تنام الطفلة خلود على الكرسي وتجلس شقيقتها الصغرى على الطاولة في مشهد عائلي تلقائي جميل، إعجاب الآلاف من المتابعين الذين أشادوا باهتمام الدكتورة بأطفالها ومدهم بالحب والحنان حتى في المستشفى.

وعلقت خلود على الصورة التي أحدقت ضجة على السوشيال ميديا قائلة: "اطمنكم اليوم أفضل، الألم فظيع والعملية خدت أكثر من 8 ساعات وايد تعبت بس لما شفت اولادي حولي خف الألم"، ووجهت الشكر لكل من يسأل عن صحتها.


وكانت خلود نشرت صورة ليدها وبها محلول دون أن تظهر وجهها، مؤكدة أنها أنهت العملية وهي في غاية التعب، دون أن تكشف أي معلومات أخرى، ما أثار حيرة متابعيها حول سبب الجراحة وإن كانت تعاني من مرض معين أم عملية تجميل جديدة.