تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

بالفيديو - معتصم النهار يكشف تفاصيل دوره الجديد والثنائية مع نادين نسيب نجيم

بالفيديو - معتصم النهار يكشف تفاصيل دوره الجديد والثنائية مع نادين نسيب نجيم


تحدث النجم معتصم النهار عن شخصية "أنس" الجديدة التي يقدمها في مسلسل "صالون زهرة"، كاشفاً بأنه شاب يعمل في تنجيد المفروشات والموبيليا، ويتورّط في عمل خارج عن القانون، فيضطر بحكم ذلك للدخول إلى حي شعبي.

وأشار في لقاء مع mbctrending إلى أن "بداية دخوله إلى الحي هو لتحقيق هدفاً معيناً، والغاية تبرر الوسيلة بالنسبة له، حيث اضطر للتقرب من زهرة التي تقدمها النجمة نادين نسيب نجيم، ويقع بعدها في مستنقع يصعب عليه الخروج منه".

ولفت الى أن "زهرة ترى في أنس السند والحماية، الشاب القادر على الحفاظ عليها والوقوف معها"،موضحاً أن "هذا النوع من الأدوار جديد عليّ ويستهويني إذ يحمل مواقف كوميدية طريفة، وأحداثاً وقصص حب".

وأكد أن "موضوع المسلسل غني، دسم وممتع، كما أنه خطير، إذ أن هنالك شعرة فاصلة بين الكوميديا والبلاهة، ونتجه هنا إلى كوميديا الموقف، وهو الذي يقدم مادة مضحكة مبنية على الحالة التي توضع فيها الشخصية، ثم الحلول التي تصل إليها للتخلص من موقف ما".

وعن تعاونه الثاني مع نادين، إعتبر معتصم أن "الواقع الذي فرض علينا بعد عملنا الأوّل جميل، ولا أنسى تفاعل الناس مع الثنائي الذي شكّلناه معاً، حيث طُلب منا تقديم عمل آخر، وآمل أن تكون الشراكة في صالون زهرة إيجابية وممتعة للمشاهد".


وأكد أن "الجانب الرومانسي في العمل مبشر، وهو يحتاج إلى تظافر جهود بين شخصين من أجل خلق حالة تصل إلى الجمهور، وكل الظروف والعوامل تخدمنا لجهة النص والإخراج والتفاعل بين الممثلين عموماً وبين نادين وبيني خصوصاً".


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074