هجوم ومشادة كلامية بين شقيق ياسمين عبد العزيز وياسمين الخطيب

القاهرة – "لها" 24 أغسطس 2021

هاجمت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، أسلوب بعض المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبةً بسحب الهواتف المحمولة منهم.

وأوضحت ياسمين أنها واحدة من هؤلاء الأشخاص بسبب شعورها بالمثل في العزل بعد إصابتها بفيروس كورونا إلى جانب شقيق إحدى الفنانات وممثلة شاركت في مسلسل "البرنس" الذي تم عرضه في رمضان 2020.

وكتبت الخطيب عن ثلاث شخصيات لم تكشف عن هوية اثنين منهم إذ قالت: "في 3 شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز". وأضافت: "أخو النجمة الشهيرة إلى زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل... ونجمة البرنس إللي عاملة صفحتها بلكونة للردح... وأنا... كمان السخونية مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا".

بدوره، ردّ الفنان وائل عبد العزيز على هجوم ياسمين الخطيب، وكتب عبر حسابه في "فيسبوك": "ياسمين مين وخطيب مين أنا أول مرة أسمع عنها"... وأضاف: "كل اللي أعرفه بتلبس فساتين حمرا وكده، لكن بتعمل أيه والله العظيم ولا أعرف. بس معذوره عشان 99 % من أخبار السوشيال مفبركة ومش كلام مننا".

وتابع هجومه قائلاً: "وبعدين أقعدي في حتة ناشفة مش ناقصاكي هي، الله يكرمك الواحد فيه اللي مكفيه، هو كل من هب ودب ولا أيه؟ مرة حربوقه ومرة منكوشه، يلا ما هي ظاطت".