بالصور - خلال عرض "200 جنيه"... خالد الصاوي يمازح الصحافيين وإصابة أحمد السعدني

القاهرة - "لها" 25 أغسطس 2021


احتفل صنّاع فيلم "200 جنيه" بعرضه الخاص في إحدى دور السينما في منطقة السادس من أكتوبر وسط حضور عدد كبير من الصحافيين والإعلاميين، إلى جانب أبطاله: ليلى علوي وغادة عادل ودينا فؤاد ومي سليم وأحمد رزق وطارق عبد العزيز وملك قورة وهاني رمزي وإسعاد يونس والمخرج محمد أمين.

كما حضر عدد من الفنانين لتهنئة أبطال الفيلم، ومنهم: علا رشدي ومصطفى درويش وحسن أبو الروس وسليمان عيد وسوزان نجم الدين...

وظل خالد الصاوي يمازح الصحافيين والإعلاميين خلال وقوفه على السجادة الحمراء، وعندما سجّل عدد من القنوات مع زوجته مي كريم، قال ساخراً: "انتو ازاي تسجلوا مع المدام بتاعتي قبلي".

كما ظهر الفنان أحمد السعدني مع ابنه الصغير، في العرض الخاص مصاباً في يده، ومعلقة بكتفه برباط، ما جعله يرفض إجراء اللقاءات مع الإعلاميين على السجادة الحمراء ويدخل عرض الفيلم مباشرة.


كما حضرت الفنانة مي سليم العرض الخاص بالفيلم برفقة ابنتها "لي لي"، كذلك حضرت الفنانة دينا فؤاد مع ابنتها التي التقطت صوراً تذكارية مع النجوم.

ويشهد فيلم "200 جنيه" عودة الفنانة إسعاد يونس الى التمثيل بعد غياب دام سنوات، وحرص الكثير من الفنانين على دعمها وتهنئتها بهذا العمل.

يُذكر أن أحداث فيلم "200 جنيه" تدور حول ورقة نقدية بقيمة 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من كل الفئات الاجتماعية، وتُعرض من خلالها قصص خاصة بالأبطال في إطار كوميدي تراجيدي.