شقيق ياسمين عبد العزيز يردّ على شائعة وفاتها وصمت أحمد العوضي

القاهرة - "لها" 30 أغسطس 2021

هاجم الفنان المصري وائل عبدالعزيز مروّجي شائعة وفاة شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر السوشيال ميديا، وذلك بعد نشر بعض الصفحات صورة لياسمين مع خبر وفاتها.

وعلّق وائل على الأمر عبر صفحته في "فيسبوك" حيث كتب: "حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك... داين تدان".

ولم يردّ زوج ياسمين النجم أحمد العوضي على هذه الشائعة وحرص على تجاهلها بسبب تركيزه على صحة زوجته، علماً أنه كان قد هدّد في تدوينة بالاحتكام الى القانون المصري، في محاسبة المتسبّب بتدهور حالة ياسمين الصحية، وقال إنّه سيتحدث عن التفاصيل عقب تعافيها التام، مضيفاً: "لا تظنّن صمتي نسيان... بل لكل حدث حديث".

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد سافرت منذ أيام إلى سويسرا لاستكمال رحلة علاجها هناك، بعد شهر أمضته في أحد المستشفيات الخاصة، وخضعت خلاله لجراحة فاشلة، وتدخّل الأطباء على الأثر لإنقاذ حياتها، وشهدت حالتها استقراراً ملحوظاً وغادرت المستشفى وقضت 4 أيام في منزلها برفقه طاقم طبي، ليُصدم الجميع بسفرها المفاجئ بمفردها لعدم تمكّن العوضي من الحصول على تأشيرة دخول الى سويسرا، وقد تم نقلها بطائرة مجهزة طبياً لاستكمال علاجها في الخارج.