بالفيديو - هيدي كرم تحتفل بميلادها بطريقة غريبة

القاهرة – "لها" 31 أغسطس 2021

شاركت الفنانة هيدي كرم متابعيها بمقطع فيديو بدت فيه وهي تحتفل بيوم ميلادها مع أصدقائها وترقص بـ«تنورة» مُضيئة، وهو ما اعتبره البعض موضة غريبة وجديدة في احتفالات النجوم بأعياد ميلادهم... وعلّقت كرم على الفيديو قائلةً: "لما تقضي عيد ميلادك وسط أشخاص مميزين... عندما يكون الحب في كل مكان".


وكانت هيدى قد اثارت ضجة أخيراً عندما صرحت في أحد البرامج التلفزيونية بأن الدراسات تؤكد أن 61% من السيدات يصبحن أكثر سعادةً بعد الطلاق وراضيات عن وضعهن من غير زواج، كاشفةً عما حدث لها بعد طلاقها من زوجها بالقول: "أنا مثل أي امرأة طلقت، نمر بنفس المراحل، وما يلفت انتباهي اختلاف المراحل التي تمر بها المرأة بعد الطلاق من الرجل".

وأضافت: "المرأة بعد الطلاق حتى لو كان طلب الطلاق منها تكون مهزوزة ومكسورة ومكسوفة وتخشى أن تواجه المجتمع ومنتقدَة، ولكن الرجل يشعر بحريته وبأنه عاد لشبابه وترك المسؤولية التي عليه فيكون منتعشاً".

واستطردت هيدي كرم قائلةً: "بعد فترة من الطلاق تستعيد المرأة نفسيتها الجيدة، ولكن يمر الرجل بنفسية سيئة، فالمرأة تدرك أنها مرتاحة وسعيدة أكثر وقد نظّمت حياتها بعد الطلاق، ولكن الرجل يبدأ بالشعور أن لا أحد يهتم به مثلما كانت تفعل زوجته، ويأكل طعاماً جاهزاً وليس محضّراً في المنزل".