تغريدة مزيّفة ومقطع فيديو قديم: أسامة عباس يكشف الحقيقة

القاهرة – "لها" 01 سبتمبر 2021
أكد الفنان أسامة عباس، أنّ مقطع الفيديو المتداول له خلال الساعات القليلة الماضية يعود إلى تاريخ قديم، قائلاً: "لم أصور أي رسائل لجمهوري خلال الساعات الماضية، بعد أزمة التدوينة الزائفة، ارحموني... أنا بعيد تماماً عن السوشيال ميديا، ولا أجيد أبداً استخدام التكنولوجيا".

وأضاف عباس فى تصريحات صحافية: "معقول هلبس ملابس شتوية في الأجواء دي... مش للدرجة دي طبعاً، أنا آه بقضي الإجازة في الساحل لكن الأجواء رائعة للغاية ولم تصل إلى درجة ارتداء هذه الملابس".

وأرجع الفنان القدير سبب ابتعاده عن الأضواء والساحة الفنية لثلاثة أعوام، إلى رغبته في تمضية الوقت بهدوء بين أفراد عائلته، قائلاً: "تعبت من الدوشة على مدار شغلي 50 سنة في الفن".

وكان أسامة عباس قد تصدّر محرك البحث "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور حساب عبر موقع "تويتر"، ينتحل شخصيته، إذ استغل جماهيرية عباس وابتعاده عن الأضواء، ليوجه مناشدات زائفة الى المُنتجين بشأن العودة إلى الساحة الفنية مجدداً، حيث كتب: "لو المنتجين مش معتبريني عايش، فأنا عايش وعاوز أشتغل".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو قصيراً، يظهر فيه الفنان أسامة عباس مُرتدياً ملابس شتوية ثقيلة، ويوجّه رسالة الى جمهوره، قائلاً: «مساء الخير... دايماً كنت بعتبر نفسي قادر على التعبير عن مشاعري وأحاسيسي، لكن اللي قريته في "فيسبوك"، في الحقيقة خلاّني مش قادر أعبّر عن مشاعر جميلة جداً ماكنتش أتخيل إنها موجودة... أشكركم جداً على كل ما كتبتوه عني ربنا يكرمكم ويحفظكم أنتم واللي بتحبوهم».