رحلة النجوم

راغب علامة, رحلة إلى الفضاء, ملحم زين, الغناء, أحلام, ديور, ميساء مغربي, رويدا عطية, منى شداد, نيشان, قناة ام.بي.سي, مجموعة كروز, يوسف حرب, مصطفى الخاني, جيهان علامة, فندق أتلانتس

01 مارس 2011

برؤية المتعهد الفني في الولايات المتحدة الأميركية وكندا يوسف حرب وإشراف قناة MBC وإنتاج شركة Club Production، أبحر النجوم العرب على متن Valentine's Cruise التي انطلقت من ميامي تجاه جزر البهاماس الأميركية. أمضى النجوم أوقاتاً استثنائية رصدتها عدسات MBC التي وثّقت الحدث. راغب علامة وعائلته وملحم زين وأحلام وزوجها وأصالة وزوجها ورويدا عطية ومنى شداد ومصطفى الخاني وفارس كرم وميساء المغربي ونيشان وألين وطفة وهادي حجار، هم نجوم خاضوا تجربة تلفزيون الواقع فيما كان الحصول على الفيزا عائقاً أمام مشاركة منى أمرشا وقصي خولي وحبيب الحبيب، أما تامر حسني، فالحالة المصرية قد تكون خير مجيب لعدم تلبيته الإبحار.

خطوة بخطوة مع النجوم، تسوّق أصالة في ميامي وجرأة نيشان وميساء المغربي والساحر السعودي أحمد البايض وزوج أحلام الرياضي مبارك الهاجري في تجربة هبوط المظلات Skydiving ومأدبة أحلام التي طبخت كرمى أصالة ومداعبة راغب علامة للتمساح. وشكّلت ملاحقة الكاميرا أزمة مربكة للفنانات حتى بحضور مصفّف الشعر جو رعد، فيما كان ملحم زين صاحب الحضور الأكثر تصالحاً مع الكاميرا. بعد أربعة أيام في مدينة ميامي الأميركية، انتقل النجوم إلى الباخرة حيث أحيا راغب علامة الليلة الأولى، ومع وصول فارس كرم سأل راغب: «مين بيقصر التنورة؟» لتدخل السهرة في أجواء فارسية بامتياز. طغت عفوية راغب علامة على السهرة الأولى التي انعكست على حميمية الجلسة، خصوصاً حين طلب من الفنانة رويدا عطية أن تغني «شو سهل الحكي» التي يحبها كثيراً.

في اليوم الثاني، وصل النجوم إلى جزر الباهاماس، حيث كان لا بد من زيارة منتجع أتلانتس ومداعبة الدلافين وختام النهار مع ملحم زين. طوال ثلاثة أيام، أحيا النجوم حفلات عفوية تخللتها فقرات طريفة بحضور فرقة «أم حسين» الهزلية، ووصلات ثنائية لعل أجملها ديو «علّي جرى» الذي أداه ملحم زين وأصالة. وقد حال حمل الأخيرة من مشاركتها في النشاطات خصوصاً جلسة الشواء في جزيرة ناسو. ورغم أن يوم الحب تخلل هذه الرحلة البحرية، إلاّ أن اللون الأحمر لم يكن طاغياً على الحدث، بل لقاء النجوم مع بعضهم وجمهورهم المغترب الذي استجاب لإعلانات MBC America بشكل مثير ومتعطّش.