بالفيديو - أحلام في نحافة لافتة وتغازل نفسها: "لا يوجد كاميرا في العالم تستطيع تصوير جمالك"

03 سبتمبر 2021

تألقت النجمة الإماراتية أحلام بفستان أزرق سماوي واسع، تميّز بتصميمه الناعم من قماش الدانتيل والأكمام الحرير الشفّافة... وأبهرت متابعيها بمنشورات استعرضت من خلالها إطلالتها الأخيرة عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، حيث بدت في غالية الرشاقة والنحافة.

ومازحت أحلام جمهورها بعفويتها المعهودة، وتغزلت بنفسها قائلةً: "عذراً يا أحلام الشامسي، لا يوجد كاميرا في العالم تستطيع تصوير جمالك".

وبيّنت أحلام أن الصور مُلتقطة من حفل زفاف حضرته مع الفنان السعودي الكبير محمد عبده.


وكانت الشامسي قد أطلقت أخيراً ألبوم "فدوة عيونك" الذي تعاونت فيه مع نخبة من الشعراء، على رأسهم الأمير الشاعر خالد الفيصل، والأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، والأمير الشاعر سعود بن عبدالله، والأمير محمد بن عبدالعزيز، والمستشار تركي آل الشيخ، ومساعد الرشيدي، وعبدالله بو راس، ونايف صقر، وحسان العبدلي، وخالد العوض، وأحمد الصانع، وفيصل الشعلان، وقوس، وعبدالرحمن العثمان، والشاعرة الجادل، ومعتزة.

وبالنسبة الى الملحنين، تعاونت الفنّانة الخليجية مع الملحن الموسيقار طلال، وسهم صادق الشاعر، وناصر الصالح، وياسر بوعلي، وعبدالقادر الهدهود، ومحمود خيامي، وعزوف، وأحمد الهرمي، وعبدالرحمن العثمان. أما على صعيد التوزيع الموسيقي فبرزت أسماء وليد فايد، ومدحت خميس، وسيروس، وخالد عز، وبشار سلطان، ورأفت، وغيرهم.