بالفيديو - بلقيس فتحي تتحدث للمرة الأولى عن تفاصيل إنفصالها وتعترف بهذا الخطأ

04 سبتمبر 2021

أكدت النجمة اليمنية بلقيس فتحي أنها لا تندم على أي لحظة من حفل زفافها الضخم، موضحة قضية الخلع التي قامت برفعها على زوجها السابق سلطان عبد اللطيف وحصولها على الطلاق.

وردّت على استغراب البعض من طلاقها بهذه الطريقة خلال لقائها مع الإعلامية المصرية منى الشاذل، قائلة: "هي حاجة مشروعة في المحاكم او لا؟ سواءا قام الرجل بتطليق زوجته او قامت المرأة بخلع زوجها الاثنين انفصال والصياغة مختلفة وهذا مشروع وهذا مشروع".

وأضافت: "تم التطليق انا انفصلت من فترة وخلاص ومتعايشة مع وضعي ومبسوطة وهو كمان اعتقد متعايش في حياته ومبسوط"، ثم تساءلت: "هي الناس شايفة ان الست تخلع الرجل في محكمة على انه قوة وقسوة ليه حقها وهو لو عاوز يطلقها حقه برضه".




وخلال اللقاء، أوضحت بلقيس حقيقة اللّغط الذي حصل بسبب تغريدة نشرتها عند وفاة الفتاة الفلسطينية اسراء غريب نتيجة تعرضها للتعذيب والعنف من قبل أهلها، وقالت النجمة اليمنية إنّها لم تقصد أن تبرّر الجريمة التي ارتكبت بحقّ اسراء مشيرةً إلى أنّها أخطأت في الصياغة، كما عادت ومسحت التغريدة.

وأضافت أنّها لا تقبل أبداً بالتعنيف الذي يحصل ضدّ المرأة، متابعةً أنّها منذ بداياتها تعتبر الفنّ رسالة للمجتمع ولو أتيحت لها الفرصة لتقديم رسالة معينة لاختارت أطفال الشوارع والنساء المعنفات.


وكشفت أنّها تبنّت صدقة جارية لإسراء غريب في الوطن العربي كلّه حتّى من بعد وفاتها لكنّها لم ترد الإعلان عنه مسبقاً.