"بولغري" تسافر بعشّاقها إلى عالم من خيال

06 سبتمبر 2021

تتميز إبداعات "بولغري" بلمسات عالمية تناسب مختلف الأذواق، فهي تدعو عشاقها للانطلاق في رحلة حالمة نحو أقصى درجات الإبداع.

وهذا ما تكشف عنه مجموعة ساعات أوكتو روما وورلد تايمر، والتي تسافر بين المناطق الزمنية بلمح البصر، حيث تحلّق أجنحة التوربيون في نموذج أوكتو روما بابيلون على سطح الميناء الأصلية، بينما تأخذ ساعات أوكتو روما توربيون دايموندز عاشقات التميّز في رحلة حسيّة بهيكلها المرصّع بالمجوهرات من الدار الإيطالية العريقة. في حين يستكشف نموذج ديفينا موزاييكا مينت ريبيتر، والإصدارات الأخرى في مجموعة ديفينا، إرث "بولغري" بكل ما تحمله من مهارة وإتقان في عالم المجوهرات والساعات. ولا تكتمل الرحلة بدون النسخة الجديدة من ساعات جيرالد جينتا أرينا ريترو ميكي ماوس.


أوكتو روما وورلد تايمر من روما إلى مختلف أنحاء العالم

يقدّم هذا الإبداع المعزّز بحركيّة جديدة متكاملة رؤيةً عصريةً للخواص العملية الكلاسيكية

تم تصميم ساعة أوكتو روما وورلد تايمر خصيصاً لعشاق السفر، حيث تتيح قراءةً فوريةً لتوقيت 24 مدينةً، من روما حتى ساموا وصولاً إلى جزر الرأس الأخضر، لتغطي كل المناطق الزمنية في العالم.

وتتميز هذه النسخة المستحدثة من مجموعة أوكتو روما بحركيّة متكاملة وجديدة كليّاً، وتضمّ 261 قطعةً من تطوير وإنتاج مصنع لو سينتييه التابع للعلامة، إذ يحمل الميناء تقسيمات زمنية منسّقة، مع عقارب مركزية للساعات والدقائق والثواني، كما تضمّ العلبة حلقة إطار يمكن تدويرها في اتجاهين، يشير الأول إلى توقيت 24 مدينة، بينما تم تزويد الآخر بمقياس مقسّم إلى 24 ساعة، ما يتيح قراءةً فوريةً للوقت بكل سهولة.

ويسعى نموذج أوكتو روما وورلد تايمر إلى السفر حول العالم بأسلوب يعكس الجوهر الحقيقي لعلامة "بولغري"، كأن يتم تمثيل توقيت منطقة الكاريبي مثلاً من خلال جزر سانت بارتيليمي، والتي تُعدّ وجهةً رائعةً تجسّد مركز الفخامة في المنطقة. بالإضافة إلى تمثيل مدن معينة تستضيف أو تخطّط لاستضافة فنادق تحمل علامة "بولغري".


أوكتو روما وورلد تايمر - بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ - 103481 الحركية

حركية BVL257 ميكانيكية ذاتية التعبئة مع تقنية التوقيت العالمي WorldTimer - عقارب للساعات والدقائق والثواني، وتقسيمات تشمل 24 منطقةً زمنيةً ومؤشر 24 ساعة - احتياطي طاقة يصل حتى 42 ساعة - التردد: 28,800 دورة بالساعة (4 هرتز)، 26 جوهرة.

القطر: 33.00 ملم، السماكة: 6.03 ملم العلبة والميناء

علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ- قطر 41 ملم مع لمسات نهائية مصقولة أو غير لامعة - سماكة 11.35 ملم - غطاء خلفي شفاف - تاج لولبي فولاذي مزوّد بقفل ومزيّن بتفاصيل من الخزف، لضبط الوقت والمؤشرات الزمنية للمدن - مقاومة الماء حتى 100 متر.

ميناء أزرق اللون موشّح بتفاصيل على شكل أشعة الشمس مزوّد بمؤشّرات زمينة - مؤشّرات ساعات من الذهب المطليّ بالروديوم.

السوار

سوار من الفولاذ المصقول أو غير اللامع مع مشبك طي ثلاثي الشفرات.

أوكتو روما وورلد تايمر - بهيكل من الفولاذ المطلي بتقنية الكربون الماسي (دي إل سي)، 103486

الحركية

حركية BVL257 ميكانيكية ذاتية التعبئة مع تقنية التوقيت العالمي WorldTimer - عقارب للساعات والدقائق والثواني، وتقسيمات تشمل 24 منطقةً زمنيةً ومؤشر 24 ساعة - احتياطي طاقة يصل حتى 42 ساعة - التردد: 28,800 دورة بالساعة (4هرتز)، 26 جوهرة.

القطر: 33.00 ملم، السماكة: 6.03 ملم

العلبة والميناء

علبة من فولاذ 904L - قطر 41 ملم مع لمسات نهائية غير لامعة بتقنية الكربون الماسي (دي إل سي) باللون الأسود - سماكة 11.35 ملم - غطاء خلفي شفاف - تاج لولبي من الفولاذ المطلي بتقنية دي إل سي والمزوّد بقفل مع تفاصيل من الخزف، لضبط الوقت والمؤشرات الزمنية للمدن - مقاومة الماء حتى 100 متر.

ميناء بلون أسود غير لامع مع مؤشرات زمنية - تقسيمات للساعات مطلية بمادة سوبرلومينوفا التي تزيّن أيضاً عقربَي الساعات والدقائق.

السوار

سوار مطاطي أسود مع مشبك بدبوس من الفولاذ المطلي بتقنية دي إل سي.