"توري بورش" تفتتح بوتيك "ميرسر ستريت" في سوهو في نيويورك

05 سبتمبر 2021

يعبّر افتتاح بوتيك151 ميرسر ستريت في حي سوهو الأيقوني في مدينة نيويورك عن حب توري لهذه المدينة وارتباطها الوثيق بها، بالاضافة الى عودتها إلى وسط المدينة. وكانت توري قد انتقلت إلى حي سوهو مباشرة بعد الكلية، ومن ثم افتتحت أول بوتيك لها على بُعد مبانٍ قليلة من شارع ميرسر في عام 2004. كما يعكس الموقع الجديد تطوراً لمفهوم المبيع بالتجزئة، مع تكريم لرموز العلامة التجارية وتاريخ الحي العريق.


سيقدّم البوتيك الجديد مجموعة توري بورش الحصرية، من بينها المجموعة المنزلية، بالإضافة الى حقائب اليد الجديدة ميرسر 151، وسلسلة محدودة الإصدار من حقائب Lee Radziwill Double Bag الحصرية لهذا الفرع.

وقد صرّحت توري بورش، رئيسة مجلس الإدارة التنفيذية والمديرة الابداعية بالقول: "لا يمكنني التعبير عن حماستي لافتتاح البوتيك الجديد في ميرسر ستريت. إنه تطور لافت وجميل لمتاجرنا. لقد أحببت اللمسة الإبداعية في تصميمه التي جمعت بين العصرية والديكور المميز وتفاصيل صغيرة هي شخصية بالنسبة إليّ. في فرع وسط المدينة أشعر وكأنني عدت الى جذوري والى بيتي، ويقع الفرع الجديد بالتحديد على بُعد خمس دقائق فقط سيراً على الأقدام من المكان الذي افتتحنا فيه أول بوتيك لنا في شارع إليزابيث".


أما الرئيس التنفيذي بيير إيف روسيل فقال: "نحن نؤمن بالقيمة الإستراتيجية لثنائية التجارة بالتجزئة وتجارتنا الإلكترونية النابضة. نسعى باستمرار الى تطوير خبرة المبيع في متاجرنا وتوسيع قدراتنا المتعددة القنوات. نحن متحمّسون لعملائنا لما سيختبرونه من اكتشاف لقصص ومنتجات مميزة في بوتيك ميرسر ستريت. وبصفتنا علامة تجارية محلية في نيويورك, سنكمل مساهماتنا في المجتمع من خلال الشراكات والنشاطات والتبرعات. نحن ملتزمون بواجباتنا تجاه مدينتنا لمساعدتها على النهوض بعد عام صعب مرّ عليها".

تم تصميم البوتيك بالشراكة مع المهندس المعماري الشغوف غوينايل نيكولاس. ونلاحظ في تصميمه توازناً بين لمسات توري بورش الجمالية ومفهوم حديث وعصري, وكأنه تخاطب بين القديم والجديد، البسيط والمنمق، المعماري والزخرفي.

أما رموز العلامة التجارية - البلوط والقش والنحاس - فكانت حاضرة وأُعيد تصوّرها بتشطيبات جديدة ودرجات ألوان مختلفة. كما تم استخدام المواد البسيطة بشكل إبداعي غير متوقع، مما يعكس التناقض بين المرتفع والمنخفض الذي تركّز عليه توري غالباً في مجموعاتها.