بالفيديو - داليا مصطفى تكشف كواليس تجربتها مع"سمكري البني آدمين"

القاهرة –" لها" 06 سبتمبر 2021

ما زال عدد من النجوم يكشفون كواليس وأسرار تجاربهم مع الطبيب المزيّف الشهير باسم "سمكري البني آدمين" بعد غلق مركزه وختمه بالشمع الأحمر وإحالته إلى القضاء بتُهم النصب والتزوير .

ومن أحدث النجوم الذين كشفوا تجربتهم معه، الفنانة داليا مصطفى التي قالت عبر مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": "لم أتوجّه إلى مركزه الذي كان يمارس فيه مهنته، لكن جاء برفقة أحد معارفي إلى لوكشين التصوير وأخبرنا أنه يقدّم تمارين رياضية تمثل علاجاً طبيعياً لنا وأخبرني أن لدي مشكلة في منطقة الظهر وأنه استطاع ملاحظة ذلك من الذراعين، وبالفعل أخبرته أنني أعاني من مشكلة في الفقرتين الخامسة والسادسة".


وأضافت: "طلب مني حينها أن يقدّم لي خدمة لعلاج ظهري فقلت له أرجوك بلاش طقطقة الظهر وسألته هل حضرتك متخصص ومعاك شهادة؟ فأجاب مقاطعاً، أكيد متخصص وواخد شهادة من الولايات المتحدة بس هجيب معايا الشهادة اللوكيشن إزاي؟".

واختتمت داليا مصطفى حديثها قائلةً: "سألت الناس اللي معايا عنه فقالوا لي ده شخص كويس جداً وشاطر وبالفعل وافقت وأجرى لي التمارين ولم يحدث لي شيء، لكن حين بث مقطع الفيديو الخاص بي على حسابه تلقيت اتصالات هاتفية من أطباء متخصصين وقالوا لي، إزاي تخليه يعمل تمرين زي ده؟! دي مصيبة مش أي حد بيعمله، لازم متخصص ومش أي دكتور عادي يعملها، لازم كمان يبقى واخد شهادة في هذا المجال، وفوجئت بعدها بزميلات كدن أن يتعرضن للشلل بسببه".