بالفيديو - أمل الأنصاري تفجّر مفاجأة غير متوقعة عن سبب طلاقها

07 سبتمبر 2021

أحدثت الفاشينيستا أمل الأنصاري ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدّر اسمها "ترند" "تويتر" أمس الاثنين، بعدما كشفت عن سبب طلاقها.

ونشرت خبيرة التجميل عبر "سناب شات" مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث للمرة الأولى عن سبب طلاقها، مشيرةً إلى أن صديقاتها أخذوه منها... إذ قالت: "يا جماعة طليقي اخذوه صديقاتي اللي ياكلون ويشربون معايا في نفس البيت وينامون عندي"، وأضافت: "صديقاتي اللي أخذوا طليقي مني ينعمون داخل منزلي بالأكل والشرب والنوم".

وتابعت الأنصاري أنها لو صادفت صديقاتها اللواتي خطفن زوجها منها فستُصافحهن، مبررةً تصرفها هذا بالقول: "لقد عشنا سوياً ونعرف بعضنا جيداً، وأنا في حياتي لم أخرج لأرد على أحد، ولكن تعزّ عليّ العشرة". وأردفت موضحةً: "العلاقات ما دامت، ولماذا الحقد والكره، إذا أغضبناك في يوم اتصل وأخبرنا، وغلطة الشاطر بعشرة".


أما عن سبب عدم زواجها حتى الآن فقالت: "والله أنا ما على بالي أتزوج الآن وأنا أخدت نصيبي في الحياة ودايماً أقول للبابا والماما لما يفاتحوني بالموضوع أو لما حد يتقدملي... لأن تكرار التجربة مرة ثانية يحتاج إلى تفكير عميق لأنه لا سمح الله لو ارتبطت وانفصلت مرة ثانية فهذه مصيبة، خاصة لما التجربة الأولى تكون فاشلة بسبب اختيار خاطئ أو إني كنت صغيرة في العمر".

واختتمت الأنصاري حديثها مؤكدةً: "أنا اللي اتقدمولي كتير ولكن أنا وافقت مرة واحدة فقط... وبعدها شلت الفكرة كلها من بالي".