بالفيديو - إلهام علي تحتفظ بذكرى خاصة من مسلسل "اختطاف"... شاهدوا ماذا فعلت

07 سبتمبر 2021

أعلنت النجمة السعودية إلهام علي من خلال مقطع فيديو عفوي عن احتفاظها بفستان شخصية "لينا" المثيرة للجدل، والتي قدّمتها في مسلسل "اختطاف" الذي عُرض على منصة "شاهد VIP".

ونشرت علي مقطع فيديو على السوشيال ميديا بدت فيه وهي تصوّر الفستان الشهير الذي ارتدته في المسلسل وعليه رسائل وكتابات كثيرة، وأعلنت أنها أصرت على الاحتفاظ بالفستان وطلبت من كامل فريق العمل التوقيع عليه، حيث حرصوا على التعبير عن حبّهم الكبير لها من خلال رسائل عفوية كتبوها بالقلم على الفستان.

وكشفت إلهام علي عن هذه المفاجأة لمتابعيها وهي تضحك وتتحدث عن أهمية الفستان والدور الذي لعبه في مسيرتها الفنية، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وأشادوا بنجاح شخصيتها في العمل وقدراتها التمثيلية.


ويطرح المسلسل الجديد قضية الاختطاف والاغتصاب بدقة، ويشارك إلهام علي في البطولة النجم خالد صقر، والمسلسل من إخراج البريطاني مارك إفرست، وقصة وسيناريو إلهام السليمي. وتدور أحداثه حول شاب مريض نفسياً يختطف طفلة صغيرة ويحتفظ بها داخل غرفة مغلقة في مزرعة مهجورة لأكثر من 20 عاماً، تتحول خلالها الطفلة إلى امرأة ناضجة، لا تعرف شيئاً عن الحياة، فهي مصابة بعدد من الأمراض النفسية والجسدية، لا تقوى حتى على قتل خاطفها أو الهرب عندما تسنح لها الفرصة.