مجموعة فنادق "ماندارين أورينتال" تفتتح منتجعها الجديد والفاخر في إسطنبول

09 سبتمبر 2021

يسرُ مجموعة فنادق "ماندارين أورينتال" أن تُعلن عن افتتاح منتجعها الجديد والفاخر، الذي يُطلُ على شواطئ مضيق البوسفور في مدينة إسطنبول الساحرة، وتَستعدُ المجموعة بمناسبة هذا الافتتاح للترحّيب بضيوفها بعرض إقامة جذاب.


يضمُ فندق "ماندارين أورينتال"- البوسفور، إسطنبول، مئة غرفة وجناح فسيح وفاخر، تتميز بإطلالات بحرية مُذهلة على مياه مضيق البوسفور المتلألئة وأفق مدينة إسطنبول الساحرة، تَسمحُ للزوار بالاستمتاع بمُشاهدة الشاطئ والمدينة على حدٍ سواء. علاوةً على ذلك، يضمُ المنتجع مجموعة مختارة من المطاعم ومنصّات تناول المشروبات المميزه، والتي تقدّم أشهى أنواع المأكولات التركية التقليدية والمشروبات، كما يحتوي على مساحات ترفيهية واسعة مُناسبة للاجتماعات واللقاءات العائلية المختلفة، فضلاً على "سبا ماندارين أورينتال" المُتكامل والذي يوفر مجموعة تقليدية وفخمة من تجارب السبا والعافية. لذا، يُعدّ الفندق الملاذ المثالي لقضاء أجمل الأوقات، سواء كانت الإقامة فيهِ بهدف العمل أو الترفيه.

يقع فندق "ماندارين أورينتال"- البوسفور في مكان مثالي ومميز يُطل على أفق مدينة إسطنبول الساحرة، مما يجعلهُ من أفضل الوجهات السياحية الخلابة في المدينة لتجربة الطعام والاسترخاء معاً، حيث سيُقدّمُ المنتجع للمدينة مجموعة من الأطباق الآسيوية الشهيرة عالمياً من مطعم نوفيكوف الرئيسي والذي يقعُ مباشرةً على مياه مضيق البوسفور، ولاونج ومنصة مشروبات نوفيكوف الكلاسيكيه، فضلاً عن لاونج البوسفور النابض بالحياة والذي يمتازُ بترّاس واسع يطلُ على مياه البحر، إضافةً إلى منصة مشروبات نوفيكوف التي تقع داخل حمّام السباحة المُطل على الحديقة الخلابة.

كما يُقدّم سبا فندق "ماندارين أورينتال"- البوسفور، مجموعة تقليدية وفخمة من تجارب السبا والعافية باستخدام أفضل المنتجات عالية الجودة لإستعادة الطاقة، وتُشمل مرافقهُ المميزة غُرف علاج فاخرة، وحمّامات، ومناطق خاصّةٌ للاسترخاء، ومرافق للتمارين الرياضية واللياقة البدنية، فضلاً عن حمّامَي سباحة: داخلي وخارجي.

أمّا بالنسبةِ إلى الفعاليات الخاصة بالشركات والمناسبات الاجتماعية المتنوعة، فيُقدّم الفندق ثلاث قاعات واسعة للاحتفالات، فضلاً عن ترّاس مُطل على الحديقة ومساحة إضافية واسعة مُعدّة للاحتفالات التي تُقام بجانب حمّام السباحة، إضافة الى ست قاعات أخرى مُخصّصة لعقد الاجتماعات. كما تتوافر في المنتجع مساحة مفتوحة وواسعة يمكن استئجارها وتزيينها بطريقة معينه لتتلاءم مع كل المناسبات والاحتفالات الخاصة.

وفي هذا الإطار، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق "ماندارين أورينتال"، كريستوف مارس: "يُسعدنا أن نفتتح منتجعنا الفاخر في إحدى أجمل الوجهات السياحية في العالم، ونتطلّع إلى تقديم خدمات الرفاهية الفاخره التي تَشتهرُ بها مجموعة فنادق "ماندارين أورينتال" لمدينة إسطنبول الساحرة. وأضاف: "وبهذا الافتتاح المميز، تكون مجموعة فنادق "ماندارين أورينتال" قد سجلت دخولها الثاني الى تركيا، ونَعدُ بأن يكون هذا الفندق مكملاً مثالياً لفندق "ماندارين أورينتال"- بودروم، الحائز جوائز، والذي افتُتحَ خلال عام 2017".


يقعُ فندق "ماندارين أورينتال"- البوسفور، إسطنبول في مكان مثالي، وعلى بُعد 15 دقيقة من منطقة الأعمال المركزية وميدان تقسيم وسط المدينة، وبقرب عدد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية والمواقع التاريخية والمتاحف المهمه في المدينة والتي يمكن الوصول إليها على بُعد مسافة قصيرة باستخدام وسائل المواصلات، كما يَبعدُ الفندق مسافة قصيره سيراً على الأقدام من منطقة كوروشيشمي التي تُعدّ قلب الحياة الليلية، وينتشر بجوار الفندق عدد من متنزهات كوروشيشمي وبيبيك، والتي تَضمُ ممرّات واسعة ومثالية للمشي أو الركض أو ممارسة أنواع الرياضات المختلفة، حيث تستغرق مدة الوصول الى الفندق من مطارَي اسطنبول وصبيحة جوكشين الدوليَّين أقلّ من ساعة واحدة.