دانة المساعيد تكشف خطفها وتهديدها بالقتل من جانب والدها

09 سبتمبر 2021

كشفت الفنانة دانة المساعيد المقيمة في الخليج العربي بسبب والدتها الكويتية، عن تهديدها بالقتل من جانب عائلة والدها الأردني، بعد أن تعرضت للخطف في مرحلة سابقة من حياتها على يده.

وقالت دانة في تدوينات قصيرة عبر حسابها في موقع "تويتر": "أتعرّض لتهديدات بالقتل فكل شفافيه علنيه من أسرة الأب وسبق واخذني والدي من أمي ورجعتني أمي قانونيًا لها وبعد ذلك ما تركوني ولا لحظه أعيش بسلام أطالب من أعلى السلطات بحمايتي لا تجعلوني الضحية القادمة وصلوا صوتي لكل مكان".

وأضافت: "التهديد وصل لي تهديد بالقتل بمنتهى الشفافية والوضوح أطالب في حمايتي، وأطالب أعلى السلطات الالتفاف لقصتي والأحداث إلي تصير معي في السابق أنا كنت في بدي الكويت إلي حماني 20 سنة والآن أنا في ديرة وتحت ظل عيال زايد وهذي مو أول مرة توصلني التهديدات".

واختتمت دانة المساعيد تدويناتها بالقول:"في السابق وصلت حق والدتي وبعدها تم شتمي وشتم أمي وأهلي على الملأ وقدام الناس والآن تهديد بقتلي وأنا كل ماله نفسيتي ونفسية أهلي تدمر وتتحطم من هذه الأمور أتمنى منكم توصولن صوتي وأتمنى سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في الإمارات أخذ الإجراء اللازم ونظر للموضوع وعيال زياد أنا بويهكم واطلب الحماية منكم".

وتصدّر وسم (هاشتاغ) "انقذوا_دانه_المساعيد" مواقع التواصل الاجتماعي، في حملة واسعة تهدف الى حمايتها.