مي العيدان تكشف تفاصيل جديدة عن هوية الفنانة التي خانت زوجها

09 سبتمبر 2021

كشفت الإعلامية مي العيدان في برنامجها "سكوب" المزيد من التفاصيل عن فضيحة الفنانة التي خانت زوجها مقابل حصولها على ساعة ثمينة من عشيقها... وقالت: "ما راح أحدد المكان والزمان اللي صارت فيه الفضيحة، مو شرط تكون في الكويت، ممكن تكون في الخليج، وممكن تكون في الوطن العربي، هذه الممثلة من نعومة أظافرها متعودة على هذا الطريق، وتشوف انه عادي تسوّي علاقة مع رجاجيل كثير، معناه أنه انا مطلوبة ومرغوبة، مع أنه في رجاجيل يركضون ورا أي وحدة، ولا ما كان شفناهم يسوون علاقات مع خدّاماتهم".

وأضافت: "هذه الممثلة أو المخرجة متزوجة ولد فنان، وتخيلوا أن كل أصدقائه في الأماكن الإعلامية وغير الإعلامية، يسلّمون عليه ويرحّبون فيه ومن وراه يضحكون عليه، لأنهم مسويين علاقات مع مراته. يكسرون خاطري، اللي عندهم أم زي هاذي يتفشلون، حتى لما أحد ينصحها عن اللبس اللي تلبسه بهالعمر بعد ما تجاوزت الثلاثين والأربعين، هذا اللبس ما تلبسه إلا وحدة ما راح أقول مهنتها".

واستطردت قائلةً: "الممثلة استغلّت في أحد الأيام انو جوزها وولادها مو بالبيت تبعهم، وراحت جابت عشيقها اللي جايبلها هدية ساعة "رولكس" مستعملة... وفجأة طاح عليها زوجها وأولادها وطقّها وطق عشيقها قبل ما يهرب الأخير، ومن ثم فضحها أمام أولادها بأنها تمارس علاقات جنسية مقابل الأدوار في الأعمال الفنية... ومن خوفها من الفضيحة هربت إلى مركز الأمن وقدّمت شكوى اعتداء بالضرب وتقرير من المستشفى، ولأن زوجها لا يريد أي مشاكل اضطر أن يعيدها لمنزلهما، وهي إلى الآن مستمرة بفعلها".

واختتمت العيدان كلامها موضحةً: "أسلوبها وقح حتى مع أهل زوجها وشقيقات زوجها اللواتي تقذفهن بأبشع الكلمات، والحياة مستمرة إذ إنها تنام في غرفة منفصلة عن زوجها ومن بعد نص الليل الزوج والزوجة يخونون بعض مع أشخاص آخرين".