رنا سماحة تحسم الجدل حول طلاقها

القاهرة – "لها" 09 سبتمبر 2021

بعد الجدل الذي أُثير حول انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، خاصة مع عدم تأكيدها أو نفيها للأخبار التي تتردّد عن طلاقهما، حسمت الفنانة رنا سماحة أخيراً الأمر، وأصدرت بياناً عبر حساب مكتبها الإعلامي على "فيسبوك" نفت فيه انفصالها عن زوجها، وإن كانت قد استخدمت في البيان تعبير أنها ما زالت زوجته حتى هذه اللحظة، وهو ما جعل البعض يفهم أن هناك خلافات بينهما، وأن الطلاق الرسمي قد يحدث في أي لحظة.

وجاء في البيان: "تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة، وتؤكد أن ما يتم نشره - على لسانها - من أخبار عن انفصالها عن زوجها رسمياً هو شيء عارٍ تماماً من الصحة ولم تصرّح بأي شيء حول هذا الموضوع، فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسمياً حتى هذه اللحظة، ولا صحة لأي إشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها" .


وتابع البيان:" وتطالب الصحافة والإعلام بالتركيز والدعم لحالة الانتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات وأغانٍ خاصة بدون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الآن."

وأضاف:"كما تعلن أنها في انتظار مولودها الأول والذي قامت بعمل أغنية خاصة له ولكل طفل، وهي بعنوان "حبيب مامي" والتي ستصدر خلال أيام".

واختتم البيان:"وتوجّه رنا سماحة الشكر الى كل الإعلاميين المحترمين الداعمين لها ولمشوارها الفني، والذين يتحرّون الدقة ويساندونها في أعمالها الفنية وحفلاتها والتي كان آخرها حفلة ساقية الصاوي أمس. شكراً للجميع وانتظروا مفاجأة قريباً".