محمد التاجي يعلّق على شائعة وفاته ويكشف تطورات حالته الصحية

القاهرة – "لها" 09 سبتمبر 2021

كالعادة، تطارد شائعات الوفاة معظم النجوم الذين يتعرضون لأزمات صحية، وهو ما حدث بالضبط مع الفنان محمد التاجي الذي خضع لعملية جراحية أخيراً في أحد المستشفيات، ثم فوجئ بشائعة وفاته... وعلّق التاجي مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة الآن، ولا يعرف سبب إطلاق هذه الشائعة.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج «من مصر» المذاع على قناة cbc، أنه خضع لجراحة وخرج من المستشفى بعد يومين من إجرائها، ولم يكن هناك أي تدهور في حالته الصحية، ولم يحدث له شيء مما قيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي... موضحاً: "كلّموا بنتي يطمنوا عليّ قالت لهم ده خلاص عمل العملية وبيفوّقوه جوا، فجأة الكلام اتحول على السوشيال وكتبوا (صلوا من أجله)، ما أنا كويس أهو، لدرجة إن أنا كنت لسه بفوق من البنج وعملت فيديو لايف عشان أقولهم إن أنا كويس ويصدقوا".

واختتم التاجي حديثه قائلاً: «أنا زي الفل، قاعد ومفيش أي حاجة، هي بس السوشيال ميديا الجديدة دي هي اللي عماله تنشر إشاعات وتعمل كلام محصلش، لذلك لازم يتحط لها حد... انا عملت عملية بسيطة وتالت يوم خرجت بس خلاص خلصت الدنيا، شوية ولقيت كلام كتير وده بيقلق ناس كتير حواليا... يلا الحمد لله بس ده بيبين حب الناس وقد ايه هو شيء كبير والله".