بالصور - سيرين عبد النور تُحدث ضجة بتغريدة وتأسر القلوب بجمبسوت أنيق

13 سبتمبر 2021

لفتت النجمة ​اللبنانية سيرين عبدالنور​ الأنظار بإطلالة صيفية مبهرة من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام" وتألقت خلالها بلونَي الأسود والأبيض.

وأطلّت سيرين في الصور بجمبسوت أسود أنيق أبرز رشاقتها مع قَصّة مميزة عند الأكتاف وأعلى الصدر باللون الأبيض، وهو ما أضفى عليها المزيد من الأنوثة والجمال والجرأة.

ومن الناحية الجمالية، تركت سيرين شعرها الأسود القصير منسدلاً على كتفيها، وطبّقت مكياجاً دخانياً ناعماً بألوان هادئة مع أحمر شفاه نيود وبدت كعادتها في غاية الجمال.


من جهة ثانية، أثارت عبد النور ضجة كبيرة بين متابعيها على موقع "تويتر" بسبب تغريدة تحدثت فيها عن الانفصام في الشخصية، حيث كتبت: "بعض الأشخاص في عالمِنا يُعانون شَكلاً مِنْ أشكال انفصام الشخصية، يَقولون أشياء رائِعة ويَفعلون أشياء مُروّعة!!".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع كلمات سيرين، وتساءلوا عمّن تقصد بتغريدتها، وفيما اعتبر البعض أنها رسالة لمن ينتقد إطلالاتها وأعمالها، رأى البعض الآخر أنها تقصد في رسالتها بعض الأشخاص في لبنان الذين يعيشون حالة متفاوتة بين رفض لما يحدث من مشاكل سياسية واقتصادية في البلاد وما ترافق معه من تعليقات مضحكة وغريبة بعد تشكيل الحكومة.