تعلّّمي تطبيق مكياج بيلا حديد

جولي صليبا 14 سبتمبر 2021

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ المكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...


الأساس

● حضري بشرتك باستعمال ممهد الأساس L’Essentiel Pore Minimizer Shine-Control Primer من Guerlain.

● وزعي مستحضر الأساس Dior Backstage

Air Flash بلون 5 W (501) من Dior للحصول على بشرة موحدة وخالية من الشوائب.


الوجنتان

● إنحتي الوجنتين بواسطة المستحضر Terracotta The Bronzing Powder بلون 03 Medium Warm من Guerlain للحصول على إطلالة مشرقة ساحرة وطبيعية في الوقت نفسه.

● أضيفي من ثم بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطة Le Phyto Blush No 6 Shimmer من Sisley للحصول على إطلالة نضرة ومشرقة. استعملي كمية ضئيلة من الهايلايتر أيضاً على جسر الأنف وفوق وسط الشفة العلوية.


الشفتان

حددي محيط شفتيك بواسطة القلم Dior Universal Contour بلون 001 Transparent من Dior.

لوني شفتيك بأحمر الشفاه Dior Addict Lip Glow بلون020 Mahogany من Dior للحصول على شفتين جذابتين.


العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Fix It 2 in 1 Prime & Conceal Face- Eyes- Lipsبلون 002 Medium من Dior لإخفاء الهالات الداكنة وجعل النظرة مشرقة.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال Les 4 Ombres Multi-Effect Quadra Eyeshadow بلون 354 Warm Memories من CHANEL . أبسطي الظلال البنية الفاتحة على كامل الجفن العلوي وصولاً إلى طية الجفن. أبسطي من ثم القليل من الظلال البنية الداكنة من منتصف الجفن وصولاً إلى الزاوية الخارجية للعين. أمزجي الظلال الفاتحة والداكنة مع بعضهما للحصول على تدرج جميل. وزعي الظلال الوردية الخشبية من طية الجفن إلى قوس الحاجب لجعل النظرة أوسع.


● استعملي قلم الكحل Phyto Khol Perfect بلون Brun 10 Ebony من Sisley لتحديد الجفن السفلي للعين.

● استعملي الآيلاينر Wing It Liquid Eyelinerباللون الأسود من Siella Beauty لرسم خط مجنح بمحاذاة الرموش العلوية. مديّ خط الآيلاينر إلى خارج الجفن قليلاً.

● غلّفي رموشك العلوية والسفلية بالماسكارا Volumising Champ Mascara For Tall من Siella Beauty.

● حددي شكل حاجبيك بواسطة Stylo Sourcils Waterproof بلون 810 Brun Profond من CHANEL.