اجعلي شعرك قوياً مع The Body Shop

13 سبتمبر 2021

اجعلي شعرك قوياً مع أنظمة The Body Shop الخمسة الجديدة والمحسّنة للعناية بكل أنواع الشعر. فإذا كان شعرك جافاً أو دهنياً أو مجعداً، أو كانت فروة رأسك قشرية، تمنحك مجموعة الأنظمة الجديدة من The Body Shopاللوازم الضرورية للاستمتاع بطبيعة شعرك الفريدة.


المستحضرات الجديدة ترتكز على بروتين الحرير النباتي الذي يستنسخ بذكاء التركيبة الكيميائية للحرير الطبيعي الذي يصنعه عنكبوت الحديقة. ولأنه مسجّل من قبل Vegan Society، يمكنك الاطمئنان إلى أنه لا يتم إيذاء أي عنكبوت أو دودة حرير، أو استخدامه أو إزعاجه للحصول على المكوّنات، فصناعة المجموعة كلها بالطبع لا تسبب إيذاء للحيوانات.

بالإضافة إلى إصلاح الشعر، فإن زجاجات وأوعية The Body Shop الجديدة للعناية بالشعر مستدامة ومصنوعة 100% من بلاستيك مُعاد تدويره، بما في ذلك بلاستيك Community Fair Trade المعاد تدويره، المجمّع من شوارع بنغالورو، في الهند.

شجرة الشاي

أعيدي التوازن إلى شعرك الدهني وفروة رأسك واستمتعي بخصلات منتعشة ونظيفة لمدة أطول مع مجموعة شجرة الشاي من The Body Shop. تمت صناعة هذه المجموعة من زيت شجر شاي Community Fair Trade المزروع بطريقة عضوية في كينيا وبروتين الحرير النباتي. يساعد نظام العناية بالشعر هذا على التخلص من التراكمات، فيجعل الشعر نقياً ومنتعشاً بدون تجريده من مواده المرطّبة الطبيعية.

شامبو شجرة الشاي ينقّي ويعيد التوازن الى شعرك فيجعله نظيفاً، نقياً ومنتعشاً. كما يساعد على إعادة موازنة الزيوت الزائدة بدون تجريد خصلات الشعر من مرطباتها الأصلية.

بلسم شجرة الشاي ينقّي ويعيد التوازن خفيف وغير دهني ويسبب الانتعاش، ذلك البلسم يجعل شعرك أنعم، وأخف ويحتفظ بمواده المرطبة.

المورينغا:

أنعشي شعرك واستمتعي بشعر صحي ولامع مع حمايته من التلوث اليومي. فمجموعة المورينغا مصنوعة من مستخلص وزيت بذرة مورينغا Community Fair من رواندا وتتميز ببروتين الحرير النباتي. يستعيد هذا النظام بطريقة ملحوظة تألق الشعر ولمعانه، ويمكنك توقع شكل أكثر نعومة، وسلاسة وصحة لشعرك مع تمتعه برائحة الورود الجميلة.

شامبو المورينغا للمعان والحماية: هذا الشامبو ينظف ويترك الشعر منتعشاً، يبدو لامعاً وصحياً. كما أنه يساعد على الحماية من التلوث اليومي.

بلسم المورينغا للمعان والحماية: يغذّي الشعر بخفة، ويجعله ناعماً وصحياً ولامعاً. كما يحمي من التلوث اليومي ، ويلبي كل احتياجاتك للحصول على شعر رائع كل يوم.

سبراي المورينغا للمعان والحماية : إنه سبراي خفيف، غير لزج، مع رائحة عطِرة، يزيد فوراً من اللمعان الظاهر ويعطي الشعر مظهراً صحياً بينما يحمي من التلوث اليومي.

الزنجبيل:

مجموعة The Body Shop بالزنجبيل للعناية بالشعر مصنوعة من زيت الزنجبيل العطري، والصفصاف الأبيض، ومستخلصات البتولا النباح وبروتين الحرير النباتي. هذا النظام مثالي لكل من يعاني من فروة رأس جافة لا سيما أنه يعمل على تقوية الشعر الضعيف. كومبو الزنك هذا مصنوع ليحافظ على شعرك صحياً وفروة رأسك نظيفة، مرتاحة وهادئة.

شامبو الزنجبيل الجديد ضد القشرة: يساعد على التخلص من القشرة ويجعل فروة الرأس الجافة المسبّبة للحكة تشعر بالراحة والتوازن. هذا الشامبو الذي يجعل شعرك صحياً وأنيقاً له شعبية كبيرة جداً، إنه المنتج الأكثر مبيعاً حول العالم من منتجات The Body Shop، حيث يُباع واحد كل 6 ثوانٍ.

بلسم الزنجبيل الجديد للعناية بفروة الرأس: تساعد هذه التركيبة الخفيفة على تهدئة فروة الرأس الجافة وتجعل الشعر الضعيف يشعر بالقوة، والمرونة والنعومة الهائلة.

سيروم الزنجبيل لفروة الرأس: يغذّي سيروم فروة الرأس هذا فروة الرأس بطريقة مكثفة ويساعدها على الوصول للتوازن المطلوب. يتطلب الأمر بضع قطرات قليلة لتهدئة الجفاف والحكة، كما أنه يساعد على تجنّب القشرة بين الغسلات.

الموز:

مجموعة الموز مثالية لأصحاب الشعر الجاف الذي يميل الى التجعد. التركيبة الجديدة مصنوعة من مهروس الموز العضوي وبروتين الحرير النباتي، وتغذي الشعر ليبدو أنعم وأقل تجعداً. من المعروف أن الموز يحتوي بصورة طبيعية على كمية كبيرة من الفيتامينات، والمعادن والزيوت الطبيعية الرائعة لشعرك، بالإضافة إلى أن هذه المجموعة الدسمة ستعطي شعرك رائحة فاتنة شبيهة بالفواكه.

شامبو الموز الجديد للتغذية الحقيقية يجعل خصلاتك ناعمة للغاية ومذهلة!

بلسم الموز الجديد للتغذية الحقيقية: هذا البلسم برائحة الموز يغذّي خصلات شعرك من الجذور إلى الأطراف. بعد استخدامه، ستحصلين على لمعان صحي وشعر يبدو أكثر ليونة ونعومة.

الشيا:

الشيا مثالية لمعالجة الشعر التالف مع نظام The Body Shop! هذه المجموعة الجديدة مثالية لأصحاب الشعر المجعد شديد الجفاف الذي يميل الى التقصف. يساعد هذا النظام المعتمد على زبدة شيا Community Fair Trade اليدوية من غانا، المشهورة بقدراتها المغذية الخيالية، مع بروتين الحرير النباتي، على تقوية الشعر وتقليل التقصف. هو أيضاً يملأ خصلات الشعر الجافة بالمرطب، فيجعلها صحية، وسهل التعامل معها وشديدة التغذية.

شامبو الشيا الجديد للعلاج المكثف: يعالج شعرك بترف بفوائد الجوز التي تعطي خصلات شعرك شعوراً صحياً ومنتعشاً، وتملأها بعناية بالمرطب.

بلسم الشيا الجديد للعلاج المكثف يساعد على تقوية الشعر ومعالجة الجفاف، فيجعل شعرك غنياً بالتغذية وسهل التعامل معه.