نجوم سوريا ينعون الفنان فاروق الجمعات

13 سبتمبر 2021

تصدر خبر وفاة الفنان فاروق الجمعات اليوم الاثنين، صفحات العديد من الفنانين السوريين الذين حرصوا على نعيه ووداعه بكلمات حزينة نابعة من القلب.

وحرصت نقابة الفنانين السوريين في العاصمة دمشق، على نعي الفنان الراحل الذي فارق الحياة عن عمر يناهز 63 عاماً، وكتبت عبر حسابها في موقع فيسبوك: "فرع دمشق لنقابة الفنانين، ينعي إليكم الزميل الفنان القدير، فاروق الجمعات، وسيدفن غدا ظهرا في قرية جباب، إنا لله وإنا إليه راجعون".

تفاعل عدد كبير من النجوم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر الحزين، وعبروا عن صدمتهم بهذا الرحيل المفاجئ، حيث نعته النجمة السورية مها المصري عبر حسابها في فيسبوك، قائلة: "البقاء لله.. وداعا فاروق الجمعات الفنان النبيل لروحك الرحمة والسلام، خالص العزاء لأهلك ومحبيك".

وغردت الفنانة لورا أبو أسعد عبر تويتر: "الاستاذ الفنان الراقي فاروق الجمعات في ذمة الله، رحيل مبكر ومؤلم، خالص العزاء لأسرته ومحبيه، البقاء لله".

وكذلك نعته الفنانة نهاد عاصي وكتبت "نبأ رحيلك المفاجئ نبأ قاس جدا. فاروق الجمعات صديق الجميع. الفنان الخلوق المحب. من يصدق أن صاحب الوجه البشوش والابتسامة الدائمة يخفي تعبا في قلبه. فاجأني ”الفيس“ صباحا بهذا الخبر المفجع والذي صعق الجميع. خسارة لا تعوض. عزائي لزوجته وأولاده وأهله ولأصدقائه جميعا. ولترقد روحه الطيبة بسلام".