بالفيديو - حسين فهمي يعلن عن حرب غير شريفة ضده

القاهرة – "لها" 16 سبتمبر 2021
فاجأ الفنان حسين فهمي جمهوره بإعلانه عن فتح حساب جديد عبر موقع "إنستغرام" بعد غلق حسابه القديم.

وظهر فهمي في فيديو على الحساب الجديد، أعلن من خلاله عن تعرضه لحرب إليكترونية "غير شريفة" كما وصفها موضحاً أن هناك بعض البلاغات ضد صفحته الرسمية تسبب في إغلاقها، بهدف التربح من اسمه.

وظهر حسين فهمي وهو يكشف لجمهوره عن اسم صفحته الجديد وتغيير طريقة كتابة اسم "حسين" حتى لا يحدث خطأ ويتابعون صفحته الجديدة.

وقال في الفيديو: "أصدقائي الأعزاء، ده تانى فيديو بسجله لأن الحساب الأول على إنستجرام اتقفل، بسبب حرب غير شريفة من ناس بتتربح من ورا اسمى بحسابات مزورة، قدمت أكتر من بلاغ في حساباتي الأصلية".

وعلق على الفيديو برسالة قال فيها: "رسالة هامة إلى متابعيني الكرام الرجاء الاستماع للأهمية. أهلا متابعيني الكرام رسالتي النهارده بخصوص توضيح بسيط عن بعض الأشخاص والحسابات اللي كانت موجودة باسمي من سنين ولما تم غلقها من خلال فريقي التقني تم بدء عمل بلاغات مجهولة علي حساباتي الحالية بشكل غير لائق وده طبعا لصالح المستفيدين من عدم وجود حسابات ليا عشان يتربحوا من اسمي من حسابات مزورة".

وتابع: "لمتابعة أخباري لحظة بلحظة الرجاء المتابعة علي كافة المنصات باسفل "فيسبوك- إنستغرام- يوتيوب- تويتر- تيك توك- موقعي الرسمي"، Wait For New|| انتظروا كل جديد || حسين فهمي".

من ناحية أخرى، ينتظر فهمي عرض أحدث أفلامه "الفارس" من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج أيمن يوسف وبطولة أحمد زاهر، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا الكيك، ودارين حداد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي.