صابرين تصف نفسها بـ"هاوية فن" وتعترف بفشل هذا المسلسل

18 سبتمبر 2021

إنضمت النجمة صابرين إلى لائحة النجوم الحاصلين على الاقامة الذهبية في دبي من دولة الامارات العربية المتحدة، وعبرت عن سعادتها بهذا الخبر.

وأوضحت في لقاء مع "صوت بيروت انترناشونال": "تلقيت اتصالا من وزارة الثقافة والفنون ووزارة الداخلية في الامارات واخبرت على انهم منحوني الاقامة الذهبية وانا سعدت جدا بهذا الخبر خاصة انني احب دبي جدا واقصدها باستمرار لكن مسألة انتظار الحصول على التأشيرة كانت تأخذ وقتا اما الان فانا استطيع ان ازور دولة الامارات في اي وقت اريده دون اي عوائق لانها من البلدان التي استمتع فيها”.

ورفضت النجمة المصرية الحديث عن فيلم "الملحد" الجديد الذي بدأت بتصويره، قائلة: "لا ارغب ان اتحدث عن تفاصيل دوري في هذا الفيلم واتركه مفاجأة للجمهور علما انه شخصية جديدة في مسيرتي ويشارك فيه عدد من النجوم ومنهم حسين فهمي ومحمود حميدة واحمد حاتم وشيرين رضا ونجلاء بدر وتارا عماد وهو من تأليف الكاتب ابراهيم عيسى واخراج ماندو العدل".

ولفتت إلى أنها "اختار ادواري بعناية والسبت المقبل يبدأ عرض مسلسل (زي القمر) الذي العب فيه دور امرأة كفيفة وانا سعيدة بهذا العمل واعتبر نفسي جريئة واتحدى نفسي واخوض الصعاب وانا هاوية في الفن ولست محترفة. وهذه الروحية التي اعمل فيها".

وعن عدم نجاح مسلسل "كله بالحب" الذي شاركت فيه الى جانب زينة واحمد السعدني وعرض في شهر رمضان الماضي، قالت: "للاسف هذا العمل لم ينجح لان كواليسه لم تكن مليئة بالحب وحصلت مشاكل عديدة لكنني راضية عن دوري فيه".