أحمد بدير يكشف عن سبب منع ابنتيه من التمثيل وأجره الأول

19 سبتمبر 2021

كشف النجم أحمد بدير عن قيمة أول أجر حصل عليه من السينما، كما تحدث عن سبب منع بناته من الدخول في عالم التمثيل بكل صراحة وجرأة.

وأشار في حوار مع "سكاي نيوز عربية" إلى أنه واجه صعوبات كثيرة في بداية مشواره الفني، من بينها وجود أشخاص أحبطوه، لكن كان كل ما يهمه هو الاستمرارية والوصول إلى النجاح، من أجل تحقيق أمانيه "النجاح حصيلة مجهود وتعب في أي مجال من المجالات".

وأوضح أنه واجه مشقة في بداية دخوله عالم التمثيل، وقد بدأ رحلته من خلال أدوار صغيرة، بعدها بدأ في مرحلة الانتشار وسط الجماهير، وقد تمكن من تحقيق نجاحات من خلال تلك الأدوار التي نال من خلالها شهرة واسعة، تلقي عليه بمسؤولية كبيرة بين أبطال الأعمال التي يشارك فيها.

وكشف بدير عن أول أجر حصل عليه في مسيرته الفنية، وكان جنيهين اثنين من الإذاعة، مقابل نصف ساعة يومياً. بينما كان أول أجر له في السينما 12 جنيهاً، وفي الدراما أربعة جنيهات.

كذلك شدد النجم المصري على رفضه دخول ابنتيه (سارة ودعاء) الوسط الفني، مشدداً على أنهما لا تمتلكان الموهبة من أجل خوض تلك التجربة، علاوة على أنه شعر بـ "التعب" في عالم التمثيل ولا يحب أن تشعر ابنتاه بالمشقة من تلك المهنة، وقال: "ليس ثمة من يريد أن تعاني بناته، وحتى لو كان عندي ولد، لطلبت منه أن يبتعد عن هذه المهنة لأنها تعب وسهر ومجهود كبير".