أهم أحداث مهرجان الفضائيات العربية.. لقاء عفوي على السجادة الحمراء وأناقة هنا الزاهد

القاهرة - "لها" 19 سبتمبر 2021

شهدت الدورة الـ 12 لمهرجان الفضائيات العربية تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام من المتميزين في عام 2021، بدأ حفل الافتتاح بتكريم اسم كلا من الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز حيث تم إهداء الدورة لروحهما تقديرا لما اثرا به الحياة الفنية المصرية والعربية وتسلم درعا التكريم الفنان حسن الرداد. وشهد الحفل حضور عائلة النجم أحمد زاهر ولفتت بناته الثلاثة الأنظار بأناقتهن بفساتين مميزة، إذ اختارت ليلى فستاناً وردي اللون بتصميم ناعم، تميّز بأكمامه الواسعة، وتم تكريمها مع والدها.

وإلتقطت كاميرات الصحافيين مقطع فيديو عفوي للحظة وصول عائلة زاهر على السجادة الحمراء والتقائهما بالنجمة هنا الزاهد وكانت الأجواء لطيفة بعدما ركضت الطفلة منى أحمد زاهر عليها وغمرتها بحب.



كما حضرت الفنانة هنا الزاهد التكريم من اجل استلام جائزتها عن مسلسل "حلوة الدنيا سكر" بمفردها، بعدما إضطر زوجها الفنان احمد فهمي لعدم الحضور بسبب مرض شقيقه كريم فهمي.

ولفتت النجمة المصرية الأنظار بأناقتها بفستان سهرة أنيق باللون الفضي الناعم والمتلألئ وتميّز بتصميمه الناعم الذي مدح نحافتها ورشاقتها مع قصة على الأكتاف وفتحة عالية عند الساق.