بالفيديو - سابين تستعرض حملها بطفلها الأول برقصة طريفة

20 سبتمبر 2021

بعد إعلانها عن انتظار مولودها الأول بصور عفوية، فاجأت الفنانة سابين متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بمقطع فيديو وهي تكشف عن شكل بطنها في الحمل بعد أشهر على زواجها من رجل الأعمال اللبناني سيرج عيد.

وظهرت الفنانة اللبنانية بإطلالة عفوية وعلى طبيعتها من دون مكياج، وارتدت فستاناً كاجوال للنساء الحوامل، ورقصت بعفوية على أغنية abbie herbert الخاصة بالأم وطفلها لترجع خطوات إلى الوراء وتمسك بطنها المنتفخ بحماسة وحب.

وعبّرت سابين عن شوقها للقاء مولودها الجديد بعفوية، وعلّقت على المقطع قائلةً: "لا أستطيع الانتظار يا حبيبي"، مع قلب باللون الأزرق.


وتفاعل الجمهور وعدد من النجوم مع المقطع العفوي وأشادوا برشاقة سابين وتمنّوا لها ولمولودها الصحة، وانهالت عليها التعليقات المهنئة بالطفل الجديد، وتساءل البعض ما إذا كان المقصود بالقلب الأزرق هو الكشف عن جنس الجنين.

يُذكر أن المغنية اللبنانية تعيش في قبرص، وقد احتفلت في 15 أيار (مايو) الماضي، برفافه مدنياً هناك وسط حضور بعض الأصدقاء فقط، من بينهم النجم رامي عياش وزوجته داليدا عياش... وكانت سابين قد عقدت زواجها كَنَسياً قبل أشهر في سرّية تامة ومن دون أي احتفالات بسبب وفاة والد زوجها.