كارولينا هيريرا تحتفل باليوم الوطني السعودي مع دانا ملحس وسارة مراد

20 سبتمبر 2021

تحتفل CH Carolina Herrera باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 2021 بالتعاون مع سيدتين سعوديتين ملهِمتين. في محتوى قريب من القلب، تغوص دانا ملحس وسارة مراد في حقيبتيهما Initials Insignia، تتبادلان في استكشاف مليء بالحنين ابتكارات الدار التي تحملانها والعزيزة على قلبيهما.


ولدت نشأَت دانا وسارة في جدة، وتسترجعان ذكرياتهما من خلال مشاهد وأصوات وطنهما في حين تعرضان أغراضاً خاصة من حقائبهما. سواء كان بلسماً للشفاه يذكرنا ببدايات القرن الحادي والعشرين أو أريح عود تم تركيبه محليّاَ والذي ينتقل من الأم إلى الابنة - تثبت هاتان السيدتان السعوديتان أن الوطن ليس بعيداً أبداً عندما يتم حمله بفخر كشعار.

حقيبة Initials Insignia

يسلط تطوّر مفهوم Insignia الضوء على الطابع الفريد للأحرف الأولى من اسم Carolina، مع تحوّل أحرف سوار Insignia المميّز إلى شكل مسطح يمكن تكييفه مع تصاميم مختلفة، في حين يبقى محافظاً على نفس القيم. تحتضن حقيبة Initials Insignia هذه الروح وتحتفي بالسيدة التي تحملها، وهو ما يجعلها أكسسواراً رئيسياً.

كجزء من مجموعة Insignia، تبدو كتعبير عن الأنوثة التي تجعلنا فريدات؛ إنها قطعة فنّية للاحتفال بشخصية كل سيّدة. وإلى جانب الهدف من انتقالها من جيل إلى جيل، تحافظ على جوهر مالكتها؛ هدية ثمينة يمكننا تقديمها لأحبائنا لتدليلهم. مع تصميمها لتتم مشاركتها، تُعتبر طبيعتها المذهلة واحدة من سماتها المميزة. أما الاهتمام بالتفاصيل فهو أحد الخصائص الأساسية لدار هيريرا، وهو رمز للجودة والسعي الحثيث إلى الكمال اللذين ينعكسان في الخطوط الواضحة والنسب المتناسقة للحقيبة.

كل قطعة تتطلّب إحدى عشرة ساعة من العمل الحرفي لابتكارها، ويتم ذلك في مشغلنا الخاص للجلود في إسبانيا على أيدي خبراء اكتسبوا حرفتهم ومهاراتهم من معلّميهم الكبار. إنها مهمة شديدة الدقة يشارك فيها أكثر من أربعة وعشرين شخصاً لتنفيذها بإتقان.

يغطّي هيكلها ثلاثة أنواع من الجلود الأعلى جودة للعلامة التجارية، والتي أُطلق عليها أسماء أشجار مختلفة كاستعارة للخصائص الاستثنائية التي تتشارك بها. والجلود الثلاثة المختارة هي باوباب (Baobab)، سيكويا (Sequoia) وسابينا (Sabina)، وتتميّز بقدرتها على التكيّف مع مختلف الشخصيات بفضل تطوّرها مع مالكاتها مع مرور الوقت. يتطوّر مفهوم Insignia مع Initials. يؤدي دوران الأحرف الأولى من اسم كارولينا، C وH، إلى تشكيل مشبك معدني مميّز للإقفال، وهو متوفر في لمسات أخيرة مختلفة لا يمكن أبداً عدم ملاحظها، كما يصبح على الفور مركز الاهتمام.

تتمتع بنية هذه الحقيبة من أربعة جوانب بتفاصيل لحواف مستديرة، وتكشف عند فتحها عن قسم داخلي بلمسات أخيرة مثالية كما تُبرز الشغف الكبير بالجودة العالية. أما الأحزمة متعددة الاستخدامات لحملها فهي مزيّنة بحرفين C، في ترجمة فريدة لسوار Insignia الأصلي. صحيح أن وضع الأحرف الأولى من الاسم على ممتلكاتنا للمسة شخصية هو من الأمور الشائع جداً، لكن في حالة Initials Insignia، تكفي عملية اختيار الحقيبة وحدها للتعريف عن مالكتها، من دون الحاجة إلى ترك علامة خاصة بها.