أميرة محمد تتجه الى إنتاج أعمالها...

أميرة محمد, الإنتاج الفني, مسلسل

15 مارس 2011

انتهت أميرة محمد من تصوير دورها في المسلسل الكويتي «عبد الله وعذاري» مع مجموعة من نجوم الكويت والخليج بمشاركة عدد من النجوم مثل أحمد الصالح ومونيا وجاسم النبهان وأسمهان توفيق وتركي اليوسف. وتجسد شخصية فتاة متّزنة تدير أمور البيت وتساند شقيقها عبد الله في تحمل المسؤولية. المسلسل من إخراج حسن بو شعيرة، ويتوقع أن يُعرض خلال رمضان المقبل.

كذلك تصوّر أميرة دورها في الجزء الثالث من مسلسل «هوامير الصحراء»، وتجسّد فيه شخصية موضي التي أدتها في الجزءين السابقين. ويشاركها في البطولة: أحمد الصالح، ميساء مغربي، عبد الله عامر، مروى محمد، سعيد قريش، علي السبع، محمد بخش، ماجد مطرب فواز، سعد خضر، مي عبد الله، سمير الناصر، مسك، زينة كرم، قحطان القحطان، يحيى ابراهيم، إيمان القصيبي، غزلان ومجموعة من نجوم الخليج. المسلسل من إخراج أيمن الشيخاني وسيصوَّر في دول عربية عدة.

الجدير بالذكر أن أميرة انتهت منذ مدة من تصوير دورها في المسلسل التلفزيوني «الثمن»، بطولة عبد العزيز المسلم وإنتاجه، يشاركها في البطولة: صلاح الملا، ليلى السلمان، عبد الله بهمن، منصور المنصور، سوسن الهارون، وشيماء علي.

وتفكر بعدما أمضت ما يقارب 13 عاماً في الحقل الفني كممثلة، أن تمسك بزمام الإنتاج وتصبح منتجة  لأعمالها أسوة بزميلاتها اللواتي سبقنها الى خوض التجربة. وقررت أن تدخل غمار الإنتاج التلفزيوني قريباً جداً وتبحث عن نص درامي لكي تقدمه في باكورة أعمالها، خصوصاً أنها تمتلك علاقات فنية طيبة مع نجوم الكويت والخليج. لكن حتى هذه اللحظة لم تحدد متى ستبدأ، خاصة أنها مرتبطة  بأربعة مسلسلات درامية دفعة واحدة في هذه الفترة ما بين كويتي وسعودي وبحريني.